الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تطلق فعالية «يوم المرأة للرياضات الموحدة»

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تطلق فعالية «يوم المرأة للرياضات الموحدة»
17 أكتوبر 2018 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بالتعاون مع مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، تنظيم فعالية «يوم المرأة للرياضات الموحدة» التي تهدف إلى تشجيع هواة الرياضة من الفتيات والسيدات من أفراد المجتمع المحلي، للمشاركة في يوم حافل بالألعاب والأنشطة البدنية، احتفالاً بالمرأة على اختلاف قدراتها الرياضية.
وتقام الفعالية في مبادلة آرينا في مدينة زايد الرياضية السبت 20 المقبل، وتشمل كرة السلة «فرق من 5 لاعبات»، وكرة القدم «فرق من 5 أو 7 أو 10 لاعبات»، وتنس الطاولة، وجلسات الزومبا النشطة، بالإضافة إلى البوتشي، وهي من رياضات الكرة الحديدية، وذلك في إطار احتفالي يقدّر القدرات الكامنة والمستويات المتنوعة للسيدات والفتيات كافة.
وتتماشى الفعالية التي تنطلق في الساعة 9 صباحاً مع التسجيل، وتهدف المبادرة إلى تعزيز وتطوير وتسهيل ممارسة الرياضات النسائية في الدولة، وجعل الرياضة عنصراً من عناصر الحياة اليومية للمرأة.
وتُقام المبادرة الرائعة بفضل الشراكة الاستراتيجية بين أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي التي تشرف على تنظيم الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي من المقرر أن تستضيفها العاصمة أبوظبي ولأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مارس المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©