السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"شرطة أبوظبي" تبث فيديوهات إرشادية حول التدابير الوقائية عند الضباب

"شرطة أبوظبي" تبث فيديوهات إرشادية حول التدابير الوقائية عند الضباب
16 أكتوبر 2018 01:12

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت إدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي بث فيديوهات إرشادية عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنة لغة الإشارة، وذلك في إطار حملة التوعية للسائقين، ومستخدمي الطريق بالإجراءات والتدابير الوقائية أثناء تشكل الضباب، بهدف تعزيز الوعي لفئة أصحاب الهمم من المجتمع.
وأكد العقيد محمد علي المهيري، مدير إدارة الإعلام الأمني، أهمية الحملة التي تأتي ضمن جهود اللجنة المشتركة للسلامة المرورية في إمارة أبوظبي، بالتنسيق مع دائرة النقل، وتنفذها مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية وإدارة الإعلام الأمني بقطاع شؤون القيادة، بما يعزز السلامة على الطرق، وتعريف قائدي المركبات بالإجراءات الوقائية قبل تشكل الضباب فعلياً.
وأوضح أن «شرطة أبوظبي» تسعى للتواصل مع جميع قطاعات المجتمع بمختلف لغاتها وثقافاتها عبر القنوات والوسائل الملائمة التي تضمن الوصول بأخبارها ومعلوماتها بشكل يومي إلى جميع فئات جمهورها، بمن فيهم أصحاب الهمم، تقديراً لدورهم المؤثر في المجتمع، وتماشياً مع الرؤية الحكومية الساعية إلى تقديم كل ما من شأنه إسعاد أفراد المجتمع، وضمان مشاركتهم بشكل إيجابي في مسيرة العمل الوطني.
وأضاف العقيد المهيري: «إن إدخال لغة الإشارة في الأخبار، يأتي ضمن مساعي شرطة أبوظبي لتوسيع وصول رسائلها إلى أكبر نطاق ممكن من المجتمع، وتنويع قنواتها الإعلامية بمختلف الثقافات واللغات المختلفة»، مشيراً إلى أن أصحاب الهمم يمثلون جزءاً مهماً ومؤثراً من نسيج المجتمع، وهم يشكلون أولوية قصوى لشرطة أبوظبي، وقطاع مهم من المستفيدين بخدماتها، خصوصاً قائدي المركبات.
يشار إلى أن الإجراءات الوقائية أثناء الضباب تشمل نشر الرسائل التحذيرية عبر المنظومة الوطنية للإنذار المبكر، وإرشادات مرورية على الأبراج الذكية بتوخي الحيطة والحذر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©