• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

قدمت واجب العزاء لأسرة الشهيد الكعبي

أسرة الشهيد هزيم «مصابنا واحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

قدم عدد من أفراد أسرة الشهيد هزيم آل علي، الذي استشهد في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، واجب العزاء لأسرة الشهيد عبدالعزيز الكعبي، الذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك.

وقال محمد عبيد خلفان آل علي، شقيق الشهيد هزيم، إنه توجه من الحمرية بالشارقة وعدد من أفراد أسرته، ومن بينهم أبناء الشهيد هزيم، لتقديم واجب العزاء في مدينة العين لشهيد الوطن، ليؤكد للجميع أن المصاب واحد، وأن أي مواطن يفقد حياته فداءً لوطنه فهو فقيد الوطن، وأن الكل ومن أرجاء الدولة كافة توافدوا لتقديم العزاء لأسرته.

وأضاف: «إن ما لمسته في واجب العزاء في الشهيد هزيم أعطاني درساً كبيراً في الحياة وحب الوطن، وكيف أن الجميع على قلب رجل واحد، وأن أي مصاب في أي منزل يتأثر به الكل، ويسعون للتخفيف عن أهل المصاب بالتواجد والكلمات الطيبة والأفعال، وهو بدوره ما يخفف من المصاب».

وأشار إلى أن أسرة الشهيد الكعبي، بادلوهم التعازي أيضاً، وأنهم سبق أن قدموا واجب العزاء في الشهيد هزيم، وكلها مواقف تدل على التراحم والترابط بين أبناء الوطن والفخر بحبه والتضحية بالأرواح دفاعاً عنه، لافتاً إلى أنه لمس في واجب العزاء كيف حرص الجميع على جعل هذه المواقف بمثابة ملحمة في حب الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض