• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

التقى وزيري خارجية ودفاع ماليزيا ووقع مذكرتي تفاهم

عبدالله بن زايد يستعرض علاقات التعاون والصداقة مع رئيس وزراء ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 نوفمبر 2017

كوالالمبور (وام)

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أمس، في كوالالمبور، معالي محمد نجيب عبدالرزاق، رئيس وزراء ماليزيا.

وفي بداية اللقاء، نقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى رئيس الوزراء الماليزي.

وحمل معاليه سموه تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته للإمارات المزيد من التقدم والازدهار. وجرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات وماليزيا، وسبل دعمها وتطويرها، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وماليزيا، في ظل دعم ورعاية مستمرين من قيادتي البلدين، والحرص على تنميتها في شتى المجالات.

من جانبه، رحب رئيس وزراء ماليزيا بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن الزيارات رفيعة المستوى المتبادلة، تسهم في توطيد أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين. وأشاد معاليه بمسيرة التنمية والتطور التي تشهدها دولة الإمارات بفضل رؤية قيادتها الحكيمة، والمكانة الرائدة التي تحظى بها على المستويين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء، معالي هشام الدين حسين، وزير الدفاع الماليزي، وخالد غانم الغيث، سفير الدولة لدى ماليزيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا