• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

تعاون إعلامي بين شرطة دبي والتلفزيون الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - التقى بطي احمد بن درويش الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، فادي مروان سعد، رئيس مكتب تلفزيون الصين المركزي في الشرق الأوسط ودياو جين لي، رئيس التحرير.

وتناول اللقاء الذي حضره سعيد أحمد رئيس قسم الأخبار والنشر، ومنال ابراهيم، رئيس قسم البرامج الإذاعية، بحث آلية التنسيق والشراكة الإعلامية، وتعزيز علاقات التعاون على الصعيد الإعلامي، وإمكانية التنسيق لتنظيم برامج مشتركة بين شرطة دبي والتلفزيون الصيني.

وتحدث مدير الإعلام الأمني عن أهمية الإعلام المرئي، ودور المؤسسات الإعلامية الهادفة إلى توصيل رسالة إعلامية صادقة عن شرطة دبي والإنجازات التي حققتها في جميع المجالات الأمنية ومكافحة الجريمة والحد منها وحرصها على توسيع الشراكة المجتمعية والإعلامية في مواكبة لتوجهات القيادة العامة لشرطة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية، وتسليط الضوء على ما تقدمه من خدمات أمنية واجتماعية وإنسانية. كما تناول اللقاء وضع مجموعة من الأفكار والبرامج المشتركة بما يتناسب مع مكانة القيادة العامة لشرطة دبي، ويعكس صورتها الحقيقية كشرطة مجتمعية إعلامياً.

من جانبه، أشاد فادي مروان بالعلاقة الإعلامية المتميزة بين التلفزيون الصيني وشرطة دبي من خلال إدارة الإعلام الأمني، وحرصها على تنمية العلاقات مع مختلف وسائل الإعلام داخل الدولة أو خارجها، كان له عظيم الأثر في ترسيخ المفهوم الأمني بصورة عصرية، وإبراز شرطة دبي كمؤسسة أمنية تعد من أقدم المؤسسات الأمنية في دولة الإمارات، وتعريف العالم الخارجي بإنجازاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا