• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أمل بوشوشة: «العراب» الأقرب إلى العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

القاهرة (الاتحاد)

أعلنت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، إن مسلسل «العراب نادي الشرق»، الذي شاركت في بطولته أمام جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط وإخراج حاتم علي، وعُرض على شاشات عدد من المحطات الفضائية طوال شهر رمضان، مختلف كلياً ومن كافة النواحي عن كل الأعمال العربية، وأنه الأكثر اقتراباً من العالمية.

وأشارت إلى أنه عندما تأتي بألمع نجوم الدراما السورية ومنهم من لم يعمل فيها منذ سنوات، ومن ثم تنفذ حركة لم يسبقك إليها أحد في تاريخ الدراما والسينما العالمية سوى أفلام جيمس بوند العالمية، فهذا يعني أن المنتوج الفني سيكون عالي المستوى وخارجا عن الوصف.

وأضافت: قيل الكثير عن «العراب نادي الشرق» قبل العرض، وحين رآه الجمهور على الشاشات، أدرك الجميع أنه أضخم إنتاج، وأن الإبداع بدأ من السيناريو الذي كتبه رافي وهبي وإتقانه لعملية الانفصال بين قصة فيلم «العراب» العالمي، وبين القصة التي أُريد لها أن تطابق حال الواقع في المجتمع السوري في الآونة الأخيرة، وأنه ثبت من خلال المشاهدة أن عملية الإسقاط على المجتمع السوري كانت دقيقة.

واعتبرت التكامل أمراً واقعاً في هذا العمل، وقالت: كل شيء اختلف من خلال «العراب» حتى نحن الممثلين اختلفنا وظهرنا كما لم نظهر من قبل؛ لأن الشكل والمضمون والطرح كله كان جديداً، والعمل استحق العلامة الكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا