• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كرنفال ألعاب العيد».. هدايا وتيدي بير وجيرونيمو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت الحملة الترويجية «كرنفال ألعاب العيد»، التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، خلال احتفالات «العيد في دبي» إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور والمتسوقين على المحال التجارية المشاركة فيها، وهي هامليز، وتويز آر أص، وتوي ستور، وكينوكونيا.

تهدف الحملـة الترويجـــية إلى تعزيـز الأجواء الاحتــفالية للأطفال في المدينة خلال احتفالات العيد، وذلك من خلال عروض في متاجر ألعاب الأطفال تغطي فترة العيد تتضمن ديكورات خاصة وعروضاً وهدايا وجوائز فورية وأنشطة ترفيهية.

واستمتع الأطفال بالأنشطة المتنوعة التي احتضنتها هذه المحال التجارية في عدد من مراكز التسوق، وبدت السعادة على وجوههم باقتناء هدايا العيد، وشراء الألعاب التي لطالما حلموا بالحصول عليها.

وقد شهدت الاحتفالات العديد من الأنشطة والفعاليات، من بينها لقاء شخصية «تيدي بير»، بالإضافة إلى الخدع البصرية المدهشة لإمتاع العائلة بأكملها.

كما استمتع الأطفال بالالتقاء مع شخصيتهم المحببة، الفأر الناطق جيرونيمو ستيلتون، نجم قصص الأطفال الأكثر مبيعاً. كذلك استمتعوا بالتلوين على نماذج شخصيتهم المحببة جيرونيمو، والتقاط الصور معه، كما تم الحصول على هدايا مجانية عبارة عن حقائب مملوءة بالأدوات الخاصة بالفعالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا