الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

عمار النعيمي يطلق حزمة من "التطبيقات الرقمية" في جناح حكومة عجمان

عمار النعيمي يطلق حزمة من "التطبيقات الرقمية" في جناح حكومة عجمان
16 أكتوبر 2018 01:10

دبي (وام)

أطلق سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، حزمة من الخدمات والتطبيقات الرقمية في جناح حكومة عجمان المشارك في معرض جيتكس 2018، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، وذلك خلال زيارته أمس معرض أسبوع جيتكس للتقنية المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.
حضر حفل إطلاق التطبيقات الرقمية في جناح حكومة عجمان، اللواء سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، ورؤساء ومديرو الدوائر الحكومية، وعهود شهيل، مدير عام حكومة عجمان الرقمية، ويوسف محمد النعيمي، مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من المسؤولين.
ودشن سموه خلال زيارته منصة حكومة عجمان، التطبيق الذكي «MPDA» في جناح دائرة البلدية والتخطيط في حلته الجديدة، كما أطلق خدمتي «رخصتك في دقائق» و«الوكيل المعتمد» في جناح دائرة التنمية الاقتصادية، كما اطلع على تجربة الزائر التي سيتم إطلاقها في متحف عجمان باستخدام التكنولوجيا الافتراضية نهاية العام الجاري.
وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، عقب زيارته المعرض، بالتحول الذكي للخدمات والتطبيقات الرقمية للدوائر الحكومية كافة. وأكد أن إطلاق تلك الخدمات الذكية يعتبر قفزة نوعية في مجال خدمة المتعاملين والشركات وأفراد المجتمع، ويعكس جهود الحكومة الرقمية في حكومة عجمان والدوائر الحكومية، ومواكبتها للتطور المستمر، والاستفادة من التقنيات الذكية وتطويعها انسجاماً مع رؤية حكومة 2021 في السير نحو تحويل مدينة عجمان إلى مدينة ذكية، تتمتع بكل المميزات الخدمية لتوفير الوقت والجهد.
وقال إن حكومة عجمان تسعى لجعل الإمارة مركزاً حيوياً لتقديم التكنولوجيا الرقمية والذكية للشركاء الاستراتيجيين والمتعاملين كافة، كما يجعلها جزءاً أساسياً من استراتيجية الإمارة، ويسهم في الارتقاء بأداء الحكومة التي تسعى جاهدة إلى تبسيط الإجراءات، بما يحقق الراحة والسعادة للمواطنين والمقيمين والشركات، الأمر الذي يعزز عناصر السعادة والرفاه المجتمعي انسجاماً مع رؤية حكومة عجمان 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©