• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

نائب رئيس المجموعة: الإمارات ستصبح في غضون سنوات من أهم مراكز السياحة العالمية

«موفنبيك» تعتزم افتتاح 4 فنادق في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

محمود الحضري (دبي) - تعكف مجموعة موفنبيك العالمية على تنفيذ خطة توسعات لعلامتها في أبوظبي تمتد لعشر سنوات تستهدف في مرحلتها الأولى افتتاح أربعة فنادق بطاقة 1603 غرف، بحسب بحسب توفيق تميم نائب الرئيس للمبيعات والتسويق للمجموعة في المنطقة.

وقال تميم لـ «الاتحاد»: إن جدول الأعمال لفنادق “موفنبيك” في أبوظبي يسير بشكل جيد وفي الاتجاه الصحيح، ونعمل على خطة تمتد لعشر سنوات تحقق خلالها المجموعة نقلة نوعية في تواجد “موفنبيك” في أبوظبي، لتواكب رؤية أبوظبي 2030، الرامية إلى تعزيز الاقتصاد، بما في ذلك السياحة.

ولفت إلى أن موفنبيك ترتبط باتفاقيات استراتيجية مع شركات مثل الدار وطموح لتطوير مشروعات فندقية ستكون بمثابة إضافة مهمة للقطاع السياحي والفندقي في أبوظبي.

وأوضح أن فنادق أبوظبي الجديدة تشمل فندق جزيرة الريم بطاقة 480 غرفة، وفندق جزيرة ياس الذي يضم 518 غرفة، ويضيف فندق شاطئ الراحة إلى الطاقة الفندقية في أبوظبي 415 غرفة، ويوفر فندقاً العين 190 غرفة.

وبين أن المؤشرات تؤكد أن الإمارات ستصبح في غضون سنوات من أهم مراكز السياحة العالمية، بفضل المشروعات الجديدة التي تعكف على تنفيذها مختلف إمارات الدولة، خصوصاً أبوظبي ودبي، والتي من شأنها أن تعزز من السياحة الثقافية، كما هو مستهدف في أبوظبي، والسياحة الترفيهية وسياحة المعارض في دبي.

وأشار إلى أن الإمارات تمتلك مقومات سياحية مهمة ومتنوعة، لافتا إلى أن السياحة الثقافية مفهوم جديد أدخلته دبي أبوظبي إلى المنتجات السياحية في الإمارات، وسيتعاظم هذا القطاع في السنوات المقلبة، مع افتتاح العديد من المشروعات الثقافية في جزيرة السعديات، موضحاً أن السائح الذي يصل إلى أبوظبي، حتماً سيخدم دبي، ومع وجود منتجات سياحية جديدة ستتكامل السياحة الإماراتية بشكل أكبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا