• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

مصر.. الزمالك يختار 20 لاعباً لمواجهة الأهلي

إنبي يحسم انتقال «كهربا» إلى لورزين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

محيي وردة (القاهرة) - يحسم اليوم مجلس إدارة نادي إنبي مصير محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق، ومنتخب الشباب من الانتقال إلى نادي لورزين السويسري، وأكد كهربا أن مسؤولي ناديه وعدوه بأن ينهوا صفقة انتقاله إلى لورزين السويسرى خلال 48 ساعة، أثناء اجتماع مجلس إدراة النادي البترولي المقرر له اليوم. وقال كهربا: “أتمنى موافقة نادي إنبي على العرض السويسري، لأنني أريد خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خصوصاً أن العرض المالي الذي قدمه نادي لوزرين يعتبر مناسباً.

على صعيد آخر، اختار حلمي طولان المدير الفني للزمالك 20 لاعبًا لقائمة فريقه، التي تواجه الأهلي الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أفريقيا باستاد الجونة بالغردقة في افتتاح دور الثمانية. وضمت القائمة كلا من عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم “جنش” وأحمد سمير وحازم إمام وعمر جابر ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد ناصر ومحمد عبد الشافى وهانى سعيد وأحمد توفيق ونور السيد وإسلام عوض وأحمد حسن وأحمد عيد ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد إبراهيم وسعيد محمد “قطة” وأحمد جعفر.

وجاء انضمام جعفر بعد توقيعه للزمالك مساء أمس الأول، حيث وافقت إدارة النادي على حصوله على نصف مليون جنيه، مقدم تعاقد ليوقع اللاعب ثلاث سنوات، وتتم إضافة اللاعب صباح اليوم في القائمة الأفريقية بعد قيده محلياً، فيما جاء انضمام أحمد حسن بعد تأكيدات من مسؤولي النادي الاتفاق على تجديد تعاقد اللاعب، بعد حسم التفاصيل المادية. وخاض الزمالك مرانه أمس على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوي، قبل أن يطير للغردقة صباح اليوم. من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي على برنامج غذائي، يعين اللاعبين علي مواجهة مشقة الصيام في ظل إقامة المباراة نهاراً، وإصرار اللاعبين على الصوم، وقال الدكتور إيهاب على طبيب الأهلي، تم إعداد برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق قبل مباراة الزمالك. وتابع طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: من المقرر أن يبدأ اللاعبون تنفيذ هذا البرنامج ابتداءً من الغد، أي قبل مباراة القمة بـ 48 ساعة، ويتضمن البرنامج تناول اللاعبين 3 وجبات يوميا مشتملة على نسبة من النشويات والسكريات، تبدأ الأولى بالإفطار العادي، ثم وجبة إضافية في العاشرة والنصف، قبل أن يتناول اللاعبون السحور في الثانية والنصف صباحاً. وأوضح أن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج، التغلب على مشقة الصيام في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك.

على الجانب الآخر، أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المستشار خالد زين، 1149 خطابًا إلى أندية مصر ووزارة الرياضة، مرفق معها خطاب اللجنة الأولمبية الدولية، للتأكيد على تأجيل الانتخابات المقرر إقامتها في شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين، وإيقاف العمل باللائحة الجديدة التي أقرها العامري فاروق وزير الرياضة السابق، لحين وضع قانون جديد للرياضة. جاء ذلك بعد قرار من اللجنة الأولمبية الدولية برفض لائحة العامري فاروق، باعتبارها تدخلاً حكومياً في الرياضة ومخالفًا للميثاق الأولمبي. وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في خطابه للأندية، على اعتماد تشكيل لجنة لوضع مشروع قانون الرياضة، وأن تضم هذه اللجنة كافة أطياف الوسط الرياضي خاصة الاتحادات الرياضية والأندية والإعلام الرياضي وخبراء الرياضة ورجال القضاء والعاملين بوزارة الرياضة، على أن يتم وضع القانون بما يتفق مع الميثاق الأولمبي. وقررت اللجنة الأولمبية المصرية تشكيل لجنة لوضع لائحة للأندية، وعرضها على كل نادٍ لإضافة ما يتماشى مع كل نادٍ، على أن يتم عرض مشروع اللائحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا