• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

الحمادي والجسمي ينتظمان في تدريبات عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

معتز الشامي (دبي) - توصل عجمان إلى اتفاق مع الأهلي والنصر بشأن تجديد إعارة عادل الحمادي، وإسماعيل الجسمي لمدة موسم واحد، وانتظم اللاعبان في تدريبات «البرتقالي» تحضيراً للموسم الجديد، بعد أن تلقى النادي رسمياً موافقة الناديين على بقاء اللاعبين مع «البرتقالي».

وأعرب خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان عن امتنانه وتقديره لإدارتي الأهلي والنصر، بعد موافقتهما على بقاء الحمادي والجسمي مع الفريق لموسم آخر، وقال «لا أجد من الكلمات ما أعبر به عن امتنان عجمان لهذا الموقف من جانب الأهلي والنصر، وأود توجيه الشكر إلى الناديـين اللـذين ضـربا مثـالاً رائعـاً في كيفيـة التعامـل الاحتـراف الراقـي».

وأضاف: «أتمنى التوفيق للاعبين في الموسم المقبل، وواثق بأنهما سوف يحافظان على المستوى الذي قدماه مع النادي في الموسم الماضي، خصوصاً أنهما من صغار السن الذين ينتظرهم مستقبل جيد، ويكفي أن العديد من الأندية كانت ترغب في الحصول على خدماتهما، لكن اللاعبين فضلا البقاء مع عجمان».

وقال «إن اللاعبين كانا مثالاً للالتزام داخل الملعب وخارجه، ما انعكس على مستواهما بدرجة كبيرة خلال الفترة القصيرة التي تواجدا فيها مع النادي وشجعنا على استمرارهما لموسم آخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا