• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

إعلان برنامج «دورة العنابي»

الوحدة يجدد عقد القحطاني موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ جدد نادي الوحدة عقد لاعبه محمد أحمد سلام القحطاني الشهير بـ «توتة» لمدة موسمين، اعتباراً من الموسم الجديد، حيث ينتهي عقده مع «العنابي» 30 أغسطس المقبل، صرح بهذا عبد الله سالم مدير الفريق الأول.

ويعتبر موقف القحطاني مشابها لزميله المدافع هيثم عتيق الذي أتم النادي الاتفاق معه أيضاً، ولم يبق إلا التوقيع فقط على عقد لمدة 5 سنوات.

واستأنف «العنابي» تدريباته أمس، بعد أن حصل الفريق على راحة يوم الجمعة الماضي، عقب أداء 4 تدريبات منذ تجمعه يوم الاثنين الماضي، وسوف تتواصل التدريبات في الفترة المقبلة بشكل يومي حتى موعد انطلاقة الدورة الدولية الودية التي تضم الوحدة المنظم والفتح والشباب السعوديين والمنتخب الأولمبي الكويتي، وتقام الدورة من دور واحد، حيث تقام مبارياتها على 3 أيام من 27 يوليو الجاري إلى 2 أغسطس المقبل، ويلتقي في الافتتاح الوحدة والأولمبي الكويتي في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء يوم السبت المقبل، ويليه الشباب والفتح في الساعة الحادية عشرة و45 دقيقة مساءً، وفي الجولة الثانية يوم 30 يوليو يلعب الوحدة مع الشباب في المباراة الأولى، والأولمبي الكويتي مع الفتح، وتختتم الدورة بالجولة الثالثة يوم 2 أغسطس، حيث يلعب الوحدة مع الفتح والشباب مع الأولمبي الكويتي.

وفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي جاروليم قائد الفريق إسماعيل مطر وتوفيق عبد الرزاق والشقيقين حمدان وحامد الكمالي ومبارك المنصوري لمزيد من برامج التأهيل، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الوحدة يفقد الخماسي سالم صالح وخالد جلال وعامر عمر ونايف سالم وفهد الظنحاني المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي في تركيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا