• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«أنكل سعيد» في مهمة صعبة أمام «حديدي»

ربع نهائي «بادل تنس» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - يخوض فريق “أنكل سعيد” بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مواجهة صعبة نسبياً اليوم أمام فريق حديدي في انطلاق مواجهات الدور ربع النهائي لمسابقة “بادل تنس” الأولى من نوعها محلياً لهذه الرياضة ذات الشعبية المتزايدة عالمياً والتي تقام ضمن مسابقات بطولة ند الشبا الرمضانية.

وكان فريق “أنكل سعيد” قد سجل 12 انتصاراً في الأدوار التمهيدية، قبل أن يجتاز فريق نوتيكا في الدور الثاني نهاية الاسبوع الماضي بواقع مباراتين دون رد، فيما يعد فريق حديدي من الفرق القوية المرشحة للمنافسة على المراكز الأولى بالترتيب العام.

وكانت الأدوار الإقصائية قد تواصلت ليلة أمس الأول، حيث تفوق فريق جميرا 2 على فريق جميرا 1 بمجموعتين دون مقابل، ثم تفوق جميرا 2 على فريق هاري بمجموعتين أيضاً، فيما حقق كوسيدا الفوز على فيلاسكو بمجموعتين مقابل واحدة.

يذكر أن اللجنة المنظمة قد حددت إقامة منافسات بطولة ند الشبا الرمضانية يومياً بعد صلاة التراويح مع فتح الأبواب أمام الجماهير لنيل فرصة متابعة المنافسات وقضاء أوقات حافلة بالمنافسات الرياضية واللمحات الفنية، علما بأن جمهور البطولة سينال فرصة الفوز بالعديد من الجوائز التي ستوزع يومياً وهي عبارة عن أجهزة إلكترونية حديثة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى المخصصة للجمهور وهي سيارة “لكزس 570”رباعية الدفع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا