• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إتش تي سي» تطلق الهاتف الذكي «ون إم 9» في أسواق الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

توقعت شركة إتش تي سي (HTC)، المتخصصة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية تسجيل معدلات نمو قوية في أرقام مبيعاتها في أسواق الإمارات والمنطقة في نهاية العام الجاري، حسب راميت هاريسينجاني، رئيس المبيعات في الشرق الأوسط.

وتخطط الشركة، التي أطلقت مؤخرا النسخة الأحدث من هاتفها الذكي إتش تي سي ون إم 9، إلى مواصلة معدلات النمو المزدوجة التي سجلتها العام الماضي وأن تحقق قفزة كبيرة في المبيعات خلال الفترة المقبلة، بعد أن تخطت مبيعاتها لعام 2014 التوقعات. وأعلنت إتش تي سي عن تقديمها عروضا مميزة وحصرية لعملائها في دولة الإمارات خلال شهر رمضان تضمنت مجموعة متنوعة من هواتف عائلة «إتش تي سي ون» وعائلة «ديزاير»، بما فيها الهاتف الجديد «إتش تي سي ون إم 9 بلس» و«إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس» وغيرها، والتي تتوافر لدى جميع تجار التجزئة في الدولة حتى نهاية شهر رمضان الكريم، إلى جانب حصول العملاء على قسائم هدايا وخصومات كبيرة، فيما يحظى عملاء «دو» بباقة من المزايا الحصرية ويستفيدون من المزيد من التخفيض على إتش تي سي ون إم 9.

وقال رئيس قسم المبيعات في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: «نسعى في إتش تي سي على الدوام إلى تعزيز مستويات القيمة في حياة عملائنا من خلال تخطي حدود المتوقع وتقديم هواتف تتسم بأرقى معايير الهندسة والتصميم بقيمة لا تضاهى. ويسرنا بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أن نوفر للعملاء خصومات كبيرة على مجموعة من أفضل هواتف عائلتي إتش تي سي ون وديزاير. ويعد الهاتف إتش تي سي ون إم 9 بلس الذي أطلقناه أخيراً، أحدث هواتف عائلة ون الرائدة عالمياً، والتي حصدت هواتفها جوائز عالمية مرموقة». وتم تصميم كاميرا الهاتف لالتقاط أي لحظة بأعلى مستويات الجودة. وتعد أبرز ميزات الكاميرا دقتها العالية جداً، حيث تبلغ 20 ميجابيكسل، ما يجعلها قادرة على التقاط كل التفاصيل الدقيقة بوضوح فائق وهي مزودة بزجاج واقي للعدسة مصنوع من الياقوت لمقاومة الخدوش. كما أنها تلتقط أفلاما تضاهي في جودتها أحدث أفلام السينما. كما عملت الشركة على تعزيز تجربة ربط الهاتف الذكي مع التلفزيون، حيث تم تزويد إتش تي سي ون إم 9 بتطبيق (Peel Smart Remote)الذكي، والذي يضمن الاستمتاع على الفور بالعروض والتطبيق التي تفضلها، ويعمل على تحويل الهاتف إلى دليل شخصي للتلفزيون وجهاز التحكم عن بعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا