• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سياحة دبي» تكرم فندق تماني لرعايته الملتقى الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

كرمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي فندق «تماني» لرعايته الدورة الرابعة عشرة للملتقى الرمضاني الذي أقيمت فعالياته خلال شهر رمضان المبارك.

وجرى خلال الحفل الختامي للملتقى الرمضاني الذي نظمته دائرة السياحة والتسويق التجاري في مركز دبي التجاري العالمي، تسليم درع التكريم إلى وليد العوا مدير عام الفندق الراعي الداعم للحدث تثميناً لمشاركتهم ومساهمتهم المستمرة في إنجاح فعاليات هذه الدورة.

وتأتي رعاية تماني للملتقى الرمضاني انطلاقاً من حرص الفندق على مساندة برامج وأنشطة المجتمع المحلي كافة، بما فيها الإنسانية والفكرية والثقافية ولأهمية هذه الفعالية في تجسيد المبادرات الخيرية، وتعزيز اللحمة الاجتماعية المنبثقة من فضائل الشهر الكريم.

وأعرب وليد العوا عن بالغ تقديره جهود القائمين على الملتقى الرمضاني، لأهمية هذه الفعالية التي اعتبرها من أكبر الفعاليات الدينية التي تحمل رسالة هادفة مستندة إلى روحانيات الشهر الفضيل ونشر قيم الإسلام السمحة وتتقارب فيها الثقافات والحضارات التي تجسد فكر ورؤى إمارة دبي نموذج التعايش والتواصل بين شعوب العالم.

وأكد العوا استمرار النهج الذي يرتسمه فندق تماني في دعم الفعاليات كافة المستندة إلى المبادئ والقيم النبيلة والرؤى الإنسانية والمعرفية والمرتكزة على نهج وخطى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم فندق تماني العديد من برامج الرعاية والدعم لمختلف الفعاليات الحكومية والشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، منها تنظيمه يوماً خاصاً بالأطفال الأيتام بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر ورعايته الحملات البيئية «نظفوا الإمارات» و«نظفوا دبي» و«نظفوا العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا