• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

يوفتيتش ينتقل إلى مانشستر سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

ميلانو (رويترز) - قال نادي فيورنتينا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الأول إنه وافق على انتقال مهاجمه ستيفان يوفتيتش إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف فيورنتينا بصفحته على موقع تويتر على الإنترنت «تم التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي لانتقال ستيفان يوفتيتش إلى النادي الإنجليزي بصفة دائمة»، وثارت تكهنات في الأشهر الأخيرة بشأن مستقبل يوفتيتش «23 عاماً» وذكرت تقارير أنه قد ينتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا، وأحرز يوفتيتش مهاجم منتخب الجبل الأسود 13 هدفاً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، قال ستيفان يوفيتيتش وداعا لفيورنتينا الإيطالي الذي أطلقه إلى النجومية، وانتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيدافع عن ألوان مانشستر سيتي، وأعلن فيورنتينا خبر رحيل لاعبه المتميز في بيان أصدره في وقت متأخر من مساء أمس الأول قال فيه: «لقد توصلنا الى اتفاق مع مانشستر سيتي بخصوص الانتقال النهائي للاعب ستيفان يوفيتيتش»، وتحسم الصفقة بشكل رسمي بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي الروتيني والتوقيع على العقد. «فلورنسا ستبقى دائما في قلبي»، هذا ما قاله يوفيتيتش الذي كان يرغب بالانتقال إلى يوفنتوس، لكن الأخير لم يتوصل إلى اتفاق مع فيورنتينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا