• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأرقام العالمية تتهاوى في بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة

مريم الزيودي تهدي الإمارات فضية الشابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

نجحت لاعبتنا الرباعة مريم الزيودي في انتزاع الميدالية الفضية لفئة الشابات لوزن 67 كجم مسجلة 52 كجم، قبل إسدال الستارة على منافسات بطولة فزاع الدولية السابعة لرفعات القوة - كأس العالم- دبي 2016، التي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بدعم وشراكة استراتيجية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية، والهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي، واللجنة البارالمبية الإماراتية، والتي يشارك فيها 210 لاعبين يمثلون 42 دولة من العالم.

وشهدت البطولة تحطيم رقم قياسي جديد، جاء على يد الرباع الإيراني مجيد فارزين في وزن 80 كجم، ليصبح الرقم الثاني الذي يتم تحطيمه بعد نجاح المصري شريف عثمان في تسجيل رقم عالمي جديد في وزن 59 كجم

وشهد المنافسات محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد رياضة المعاقين، الذي وجه جزيل الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، صاحب الأيادي البيضاء في دعم البطولة.

وثمن الهاملي توقيع اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، اتفاقية مع اللجنة البارالمبية الدولية وقال: «الاتفاقية التي وقعت أمس الأول، بحمل بطولة فزاع اسم كأس العالم لخمس سنوات، لم تأت من فراغ، بل ثمرة عمل وجهد كافة الأطراف، وتؤكد ثقة اللجنة البارالمبية الدولية بالتعامل معنا في تنظيم مثل هذه الأحداث الكبيرة والتي تحظى باهتمام عالمي كبير».

وأضاف الهاملي: « إن توقيع هذه الاتفاقية يعد خطوة جيدة في المسار المحدد لرياضة ذوي الإعاقة الإماراتية، ويعد نجاحاً يضاف إلى سلسلة النجاحات التنظيمية التي اكتسبها القائمون على رياضة المعاقين في الإمارات والمنطقة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا