• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

نايف عقاب: أبرز الخبرات مشاركة في البطولة

اقبال كبير من الخبرات الدولية علي المشاركة في البولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - قال نايف عقاب لاعب منتخب الإمارات للبولينج، إن بطولة نادي الضباط الرمضانية من أفضل البطولات التي أشارك بها في الإمارات، فهي تجمع بين الخبرات المحلية في بولينج الإمارات والشباب الذين يتمتعون بمهارات مذهلة في هذه الرياضة.

وتابع عقاب : هذه مشاركتي الرابعة في هذه البطولة، وتمكنت من الحصول على لقب البطولة في مشاركتي الثانية، وأتمنى تكرار هذا الإنجاز الصعب، برغم تواجد كبار اللاعبين المخضرمين في رياضة البولينج، وبالإضافة إلى زملائي في المنتخب الإماراتي . وعن كأس العالم بأميركا أكد نايف أن الاستعداد لكأس العالم كان جيداً، فالتدريبات في صالة خليفة توفر لنا الجرعات الكافية، والمشاركات في مختلف البطولات المحلية أيضا تساعدنا على اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لخوض أي بطولة ، وتعتبر بطولة نادي الضباط أفضل البطولات التي تعدنا لبطولة كأس العالم القادمة في أميركا .

يشارك في بطولة البولينج في أولمبياد الضباط الرمضاني نخبة من قدامى اللاعبين بالمنتخب الإماراتي أمثال عبدالرحمن سالم والملقب ببوب، ويوسف الزعابي، وحليمان الهاملي، وجرت العادة على مشاركة هذه الوجوه في كل عام وفي بطولة أولمبياد الضباط منذ إعتزالهم اللعب بالمنتخب، وظهر اللاعبون بمستويات جيدة في التصفيات التأهيلية، حيث يحتل يوسف الزعابي المركز الثالث في المعدل العام بمعدل 208 نقطة، بينما يحتل حليمان الهاملي المركز الخامس بمعدل نقاط 203.8 . ومن جانبه أكد عبدالرحمن سالم الملقب (بوب) واللاعب السابق في منتخب الإمارات أنه يشارك فقط في بطولة نادي الضباط الرمضانية في كل عام بسبب انشغاله بالعمل، وكذلك قلة البطولات الدولية في الإمارات، مشيرا إلى أن شهر رمضان يكون فيه بعض أوقات الفراغ التي تسمح باللعب، فضلا عن الإقبال الكبير من اللاعبين، والتنظيم الرائع، والأجواء المثالية، التي تساعد اللاعبين على إبراز كل طاقاتهم.

وأضاف : البطولة بهذا العام تبشر بمنافسات قوية بين المشاركين، ففي كل عام نلاحظ أن المنافسات تتطور على ضوء تطور المشاركات وارتفاع مستوى ممثلي الفرق فيها، مما ينعكس بالإيجاب على قوة المنافسات ، وانأ لازلت حتى الآن أتعلم في البولينج حتى من الناشئين والشباب، فالذي أراه أنهم لديهم رغبة كبيرة في تطوير مستواهم، وهم لاعبين واعدون وينتظرهم مستقبل كبير .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا