السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأبيض» يدشن القمصان الجديدة في معسكر النمسا

«الأبيض» يدشن القمصان الجديدة في معسكر النمسا
8 أغسطس 2014 00:51
يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قمصانه الجديدة والتي تحمل شعار شركة أديداس الألمانية خلال معسكره المقبل الذي ينطلق منتصف أغسطس الحالي في النمسا ويستمر حتى 7 سبتمبر المقبل، ضمن تحضيرات «الأبيض» لخوض غمار منافسات «خليجي 22» المقرر اقامتها في السعودية من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، بجانب نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا. وستكون مباراة «الأبيض» الودية أمام منتخب النرويج 27 أغسطس الحالي، المواجهة الودية الأولى التي يخوضها المنتخب بشعاره الجديد، على أن تشهد «خليجي 22» أول تدشين للقمصان الجديدة في المباريات الرسمية لحامل لقب البطولة. وتعاقد اتحاد الكرة رسمياً في يوليو الماضي، مع أديداس، حيث تتولى رعاية المنتخبات الوطنية لمدة أربعة أعوام، بعد انتهاء أجل العقد المبرم مع شركة إيريا، كما ستكون «كرة أديداس» بموجب الاتفاق، الكرة الرسمية لمسابقات اتحاد الكرة، وقد تسلم اتحاد الكرة الدفعة الأولى الخاصة بالموسم الأول لتفعيل التعاقد بين الطرفين، فيما تجري الترتيبات بشأن تسليم (1040) كرة تحمل شعار الشركة لـ 13 نادياً من الدرجة الأولى بواقع 80 كرة لكل ناد، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأخير. وسيحدث التعاقد مع الشركة العالمية نقلة نوعية في تسويق قمصان المنتخب، نظراً للسمعة الكبيرة للشركة الألمانية التي استحوذت خلال العام الجاري على العقود الأكثر ربحاً على مستوى العالم، بجانب تمديد رعايتها لمسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» حتى عام 2030، فضلاً عن رعايتها للعديد من المنتخبات العالمية، من بينها تسعة منتخبات شاركت في نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل 2014. وأكد خالد مطر مدير إدارة التسويق بالاتحاد، أن «أديداس أضحت المزود الرسمي للمعدات والملابس الرياضية لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية»، مبيناً أن التعاقد مع الشركة صاحبة العلامة التجارية الأوسع انتشاراً على مستوى العالم في مجال المعدات الرياضية يمثل «خطوة نحو الارتقاء بالعلامة التجارية لاتحاد الكرة». وأشار إلى أن التعاقد مع «أديداس»، امتداد لعقود الرعاية التي تربط الاتحاد مع كبرى الشركات والمؤسسات العاملة كشركة اتصالات، مصرف الهلال، بروج، الفطيم للسيارات، مبيناً أن الراعي الجديد سيسهم في تعزيز عمل الاتحاد من خلال الشركاء الداعمين. وكشف أن وضع المنتخبات الوطنية، والنتائج اللافتة للأبيض في السنوات الأخيرة على مستويات التنافس الاقليمي والقاري والدولي، بجانب صعود ترتيب المنتخب في تصنيف الاتحاد الدولي، عزز من قيمة العمل التسويقي للاتحاد ورفع من القيمة المالية لعقود الرعاية بما فيها التعاقد الأخير مع شركة أديداس. وذكر مطر أن التعاقد مع «أديداس» من خلال الموزع الرسمي للشركة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، سيزيد من رقعة انتشار نقاط البيع لقمصان المنتخب الأول، ولفت إلى عزم لجنة وإدارة التسويق، وضع استراتيجية تسويقية جديدة سترى النور خلال الشهور الثلاثة المقبلة، مؤكداً أن توجه الاتحاد التسويقي يعتمد على التواصل وإيجاد قيمة مضافة للشركاء، ونوه إلى تواصل العمل مع العديد من المؤسسات والشركات لزيادة مداخيل الاتحاد، والاستفادة من القيمة الكبيرة لنتائج المنتخب الأول. (دبي-الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©