• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البرازيلي ريبيرو يلحق بالأهلي في إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن النادي الأهلي أن البرازيلي إيفرتون ريبيرو سيلحق بمعسكر الفريق في إيطاليا بعد انتهاء فترة الراحة الممنوحة له بعد مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات بطولة كوبا أمريكا.

وكان جميع لاعبي الأهلي قد انتظموا في التدريبات، التي انطلقت يوم السبت الماضي في مرحلة التجمع الأولى، باستثناء المحترف البرازيلي، الذي كان قد نال فترة راحة مضاعفة نتيجة عدم حصوله على راحة سلبية منذ انضمامه لمنتخب بلاده عقب نهاية الموسم الماضي مباشرة بعد لقاء النصر في نهائي كأس رئيس الدولة، علماً بأن منتخب «السامبا» خرج من الدور قبل النهائي. وشارك في التدريبات على مدار الأسبوع الماضي باقي المحترفين، سواء المحسوم قرار بقائهم مع الفريق مثل الكوري كيونج كوون أو الذين لم تظهر الصورة بعد بالنسبة لهم البرازيلي سياو والمغربي أسامة السعيدي، علماً بأن ريبيرو من المحسوم قرار استمرارهم مع «الفرسان».

وأكد الموقع الرسمي للأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني أولاريو كوزمين منح اللاعبين راحة لمدة يومين خلال عيد الفطر المبارك، أن يعود الفريق غداً إلى تدريباته على ملعب مجمع «ند الشبا» لمواصلة تحضيراته يومي الأحد والاثنين المقبل صباحاً ومساء حتى موعد المغادرة إلى إيطاليا يوم الثلاثاء 21 يوليو للدخول في الفترة الثانية من الإعداد التي تستمر حتى 8 أغسطس المقبل وهي الفترة. التي سيعمل من خلالها كوزمين مدرب الفريق على خلق الانسجام بين اللاعبين وتطبيق الخطط التي سيبني عليها حساباته خلال الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا