• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«أف 5» تطرح حلولاً أمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة F5 Networks عن طرحها لحلول أمنية جديدة تهدف إلى تبسيط قدرات إدارة وأمن جدران الحماية. وقد طرحت الشركة جدار الحماية من نوع S/Gi بخصائص إدارة متقدمة (AFM) BIG-IP Advanced Firewall Manager، وهو عبارة عن جدار حماية مزود بنظام بروكسي متكامل يمكن نشره كحل أمني على شكل تجهيزات أو برمجيات تعمل على تقديم أداء وقدرة كبيرة على الترقية والتوسعة لمزودي الخدمات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة F5 ميزة BIG-IQ Security الجديدة التي توفر إدارة مبسطة لسياسة عمل جدار الحماية في أجهزة الشركة المتعددة ولتوسعات مزودي الخدمات.

وتقوم حلول جدار الحماية S/Gi من شركة F5 بأداء وظيفة مهمة ضمن البنية التحتية لشبكة مزودي خدمات اتصالات الهواتف المحمولة. كما أن تطبيق واجهة «Gi» لشبكة الجيل الثالث «3G» وواجهة «SGi» لشبكة الجيل الرابع «4G»، يضع عرض شركة F5 الجديد في المحيط الذي يجمع ما بين شبكة مزودي خدمة الهواتف المحمولة والإنترنت.

ويعد هذا الموضع مثالياً لحماية كلاً من المشتركين والشبكات من الهجمات، من أمثال هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة «DDoS»، القادمة من مصادر مختلفة (من الإنترنت إلى الهاتف المحمول، من الإنترنت إلى البنية التحتية، من الهاتف المحمول إلى الهاتف المحمول).

وقال مارك فوندمكامب، نائب رئيس قسم إدارة وتسويق المنتجات الأمنية في شركة F5: «يعمل مزودو الخدمات والتقنيات السحابية على تحديث بنيتهم التحتية لتقديم خدمات أفضل للعملاء، لذا فإن العديد من المزايا التي يبدونها مثل المرونة والكفاءة ستكون نتيجة انفتاحهم الجديد على الحلول الأمنية القوية التي يواجهون بها التهديدات الناشئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا