• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«اتصالات» تنظم أمسية رمضانية للإعلاميين بجمعية الصحفيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - نظمت “اتصالات” أمسية رمضانية خاصة بالصحفيين والإعلاميين في مقر جمعية الصحفيين في أبوظبي، حيث استقبل محمد يوسف رئيس الجمعية الحضور الذين مثلوا مختلف وسائل الإعلام في الدولة.

وقال علي الأحمد الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في مؤسسة الإمارات للاتصالات – اتصالات: “ تحرص “اتصالات” دائماً على الالتقاء بالإخوة الإعلاميين في كافة المناسبات الاجتماعية، ولعل مناسبة شهر رمضان المبارك من أهمها لما لها من طابع اجتماعي وعائلي خاص يضفي مشاعر الأخوة والمحبة على هذا اللقاء”.

وتوجه الأحمد بالشكر إلى جمعية الصحفيين على جهودها في تنظيم هذه الأمسية الرمضانية، مؤكداً أن اتصالات” تسعى بشكل دائم لتوثيق علاقاتها مع مجتمع الإعلام والصحافة حيث تلعب وسائل الإعلام دور الوسيط والجسر الذي يقرب “اتصالات” من جمهورها.

وتحرص “اتصالات” دوماً على رعاية مثل هذه الأنشطة التي تعزز قيم التلاحم الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الصحفيين بهدف لقاء العاملين في الوسط الإعلامي في أجواء اجتماعية أخوية غير رسمية، حيث يلتقي ممثلون عن مختلف المؤسسات الصحفية في الدولة بما يعزز التواصل بين “اتصالات” والوسط الإعلامي.

بدوره، أشاد رئيس جمعية الصحفيين بدعم “اتصالات” المتواصل لأنشطة الجمعية والذي يشمل المساهمة في تطوير وتدريب المهارات المهنية لأعضاء الجمعية، ويسهم في رفع مستوى العمل الصحفي وزيادة الوعي والمعرفة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال الدورات التدريبية وورش العمل بما يقدم تغطية إعلامية أدق وأفضل لقطاع تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا