• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» تسلم 445 سلة غذائية لمعاقي حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

صنعاء (وام)

صنعاء (وام)

سلمت لجنة الإغاثة التابعة للهلال الأحمر الإماراتي الليلة قبل الماضية جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضر موت 445 سلة غذائية كدفعة أولى من المنحة المخصصة للمعاقين حركيا.

وقال مسوؤل بالجمعية إن هذه الدفعة سيتم توزيعها على المعاقين حركياً في مناطق المكلا والشرج والديس وفوة وجول مسحة وبويش وشحير، بينما سيتم تخصيص الدفعة الثانية المنتظر وصولها في الأيام القادمة لمناطق أرياف المكلا والشحر والغيل. وأعرب المسؤول عن شكر وتقدير القائمين على الجمعية لهيئة الهلال الأحمر لاهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأنهت لجنة الإغاثة قبل يومين توزيع الدفعة الأولى من السلال الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر ضمن الحملة الإغاثية لمدن وأرياف ساحل حضر موت بتسليم آخر الدفعات المخصصة لمندوبي المناطق المستهدفة.

وتم توزيع السلال على مندوبي مناطق المكلا وضواحيها ومنطقة المسنة والمناطق المجاورة لها وغيل باوزير ومنطقة العيون وكذا منطقة راس حويرة وما جاورها ومناطق شحير والشحر وبروم وميفع وبلغ عدد الأسر المستهدفة 17 ألفا و524 أسرة من المحتاجين.

وكانت اللجنة المكونة من شخصيات اجتماعية ومتطوعين قد عملت على تقسيم مديريات ساحل وهضبة حضرموت إلى مناطق سكنية يتم حصر الأسر المحتاجة فيها عبر كشوفات ترفع للجنة من قبل مندوب المنطقة المستهدفة ليتم تسليمه الكمية المخصصة للمنطقة ويتولى توزيعها بنفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض