• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

برعاية محمد بن زايد

حفل تكريم الفائزين في «جائزة أبوظبي» 30 الشهر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أبوظبي (وام)- تنظم «جائزة أبوظبي » حفلاً يوم 30 من شهر يناير الجاري لتكريم الفائزين في دورتها السابعة، تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتحتفي الجائزة بالمكرمين لعام 2013 من أصحاب الأعمال الخيرة والذين تطوعوا وبذلوا جهدهم ووقتهم وساهموا في بناء مجتمع أبوظبي وقدموا كامل دعمهم له سواء أكانوا من المواطنين أو المقيمين أو غير المقيمين في أبوظبي وقدموا أعمالاً خيرية وإنسانية بغض النظر عن أعمارهم وجنسياتهم.

وقالت لجنة المنظمة لجائزة أبوظبي إن الجائزة تلقت نحو 30 ألف ترشيح تمثل 117 جنسية مختلفة فيما حققت هذه الدورة أعلى نسبة لعدد المشاركين بالترشيحات من فئتي الشباب والنساء.

وأضافت اللجنة أن ترشيحات جائزة أبوظبي لهذا العام شملت مختلف فئات المجتمع وتم التعرف من خلالها على بعض القصص المتميزة والملهمة عن أشخاص مقيمين في الإمارة.

وستبث فعاليات الحفل على الهواء مباشرة على قناة أبوظبي الإمارات الساعة السابعة مساء يوم 30 يناير الجاري وسيعاد بثه مرة أخرى يومي الجمعة والسبت الموافقين 31 يناير والأول من فبراير 2014. وشهدت الجائزة منذ انطلاقها عام 2005، ست حملات ترشيح تم خلالها تكريم 56 شخصاً.

وفي يناير 2013 أطلقت مسابقة «مساهمتي» تحت مظلة «جائزة أبوظبي» وتهدف إلى ترسيخ قيم العطاء وغرس الشعور بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع لدى الشباب.

يذكر أن جائزة أبوظبي هي مبادرة حكومية تكرم الذين أسهموا بأعمالهم الخيرة في خدمة المجتمع وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة والجائزة نابعة من إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان « طيب الله ثراه » الذي كرس مبادئ الجود والعطاء في قلوب أبناء الإمارات وهو إرث حافظ عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وحرص على اقتفاء هذا النهج في مبادراته وأعماله الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض