الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يجري تعديلاً محدوداً على الجهاز الفني

الوصل يجري تعديلاً محدوداً على الجهاز الفني
13 أكتوبر 2018 00:03

معتصم عبد الله (دبي)

استقرت إدارة شركة الوصل لكرة القدم على استمرار الأرجنتيني جوستافو كونتيروس في القيادة الفنية للفريق الأول، خلال المرحلة المقبلة، ونفي الإشاعات بشأن التعاقد مع مدرب الفريق السابق الأرجنتيني كالديرون، بجانب التأكيد على تكليف محامي النادي اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الإشاعات التي تستهدف عرقلة مسيرة النادي.
وجاء الإعلان عن استمرار كونتيروس عبر بيان صحفي للنادي مساء أمس الأول، بالتزامن مع عودة الفريق إلى التدريبات مساء أمس، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام النصر الجمعة المقبل، على ملعب زعبيل، في الجولة السادسة، لدوري الخليج العربي، وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الخسارة أمام شباب الأهلي 0-2، في الجولة الثالثة، لكأس الخليج العربي.
وقاد كونتيروس «الإمبراطور» في 16 مباراة، بما فيها المواجهات الست الودية، خلال فترة الإعداد، في معسكري ألمانيا وإسبانيا، قبل انطلاقة الموسم الحالي، ومثل التأهل إلى الدور ستة عشر لكأس زايد للأندية الأبطال الأبرز، على مستوى النتائج، في الوقت الذي يحتل الفريق المركز السادس، في ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط، بنهاية الجولة الخامسة، والأخير في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات.
وحقق «الأصفر» تحت قيادة كونتيروس، الفوز في 5 مباريات، والتعادل في مثلها، مقابل الخسارة في 6 مباريات، فيما سجل هجومه 19 هدفاً، من بينها 10 أهداف في المباريات الودية، مقابل 24 استقبلتها شباك الفريق.
ورصدت «الاتحاد» خلال اليومين الماضيين اجتماعين لشركة كرة القدم مع اللجنة الفنية، بحضور راشد بالهول رئيس مجلس إدارة النادي، وممثلي اللجنة الفنية، عبيد مبارك، وفهد عبد الرحمن، قبل أن يتم الإعلان عن استمرار الأرجنتيني كونتيروس في الإدارة الفنية للفريق، خلال المرحلة المقبلة، بحسب البيان الرسمي الصادر عن النادي.
وعلمت «الاتحاد»، أن هناك تغييراً محدوداً على مستوى الجهاز الفني للفريق الأول، بتغيير مدرب اللياقة البدنية، وأعاد كونتيروس في حديث سابق أعقب مباراة فريقه أمام شباب الأهلي، أسباب تراجع الأداء إلى هبوط المستوى البدني للاعبين، في الشوط الثاني، والإصابات التي لاحقت عدداً من لاعبيه الأساسين، وأوضح: بدأنا المباراة بشكل جيد من ناحية الأداء والاستحواذ على الكرة، لنقدم شوطاً أول جيد، صنعنا فيه الفرص، عكس الشوط الثاني، حيث تسبب هبوط المستوى البدني، في التأثير على الأداء، برغم التعديل على التشكيلة.
ويعول الجهاز الفني للوصل على مباراة «الديربي» أمام النصر، من أجل العودة للنتائج الإيجابية، حيث واصل الجهاز الطبي برامج تأهيل اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم البرازيلي فينسيوس ليما الغائب عن مباراة شباب الأهلي بداعي الإصابة، فيما تدعم عودة فابيو ليما للمشاركات الرسمية بعد استيفائه فترة الإيقاف حظوظ «الأصفر» في مواجهة «الديربي».
وغاب ليما المطرود بالبطاقة الحمراء في مباراة الوحدة في الجولة الثالثة للدوري عن مباراتي فريقه أمام الإمارات والظفرة على التوالي في المنافسة ذاتها، علاوة على مباراة شباب الأهلي في الكأس بداعي العقوبة الانضباطية من اتحاد الكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©