الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"فريال" تنتزع ناموس الثنايا الأبكار و"صوغان" يحسم معركة الجعدان

"فريال" تنتزع ناموس الثنايا الأبكار و"صوغان" يحسم معركة الجعدان
13 أكتوبر 2018 00:03

دبي (الاتحاد)

انطلقت على ميدان المرموم ـ تحفة ميادين الهجن العربية الأصيلةـ صباح أمس، تحديات التأهيل الثالث لهجن أبناء القبائل، وذلك من خلال إقامة سباقات سن الثنايا لمسافة 6 كيلومترات. وكانت الإثارة والتنافس القوي هي شعار الأشواط الستة عشر، والتي بحث من خلالها الملاك عن حصد الناموس الغالي.
وذهب الشوط الأول للأبكار المحليات إلى «فريال»، بشعار سعيد راشد حمد العويسي، والتي قطعت مسافة السباق في زمن بلغ 9:22:3 دقائق، كان هو التوقيت الأفضل في جميع الأشواط، وقدم عبد الله محمد عويضان العامري «ندى» على مقدمة الشوط الثاني للأبكار المهجنات، بتوقيت وقدره 9:23:4 دقائق.
وتمكن «صوغان» بشعار عبد الله أحمد بالعود الرميثي من الحصول على ناموس الشوط الثالث للجعدان المحليات، بزمن 9:30:6 دقائق، وبالمقابل أنهى «الشارد» لسهيل محمد بن جبر المهيري التحديات في الشوط الرابع للجعدان المهجنات، وذلك في توقيت بلغ 9:22:9 دقائق، وأبدعت «ود» ملك محمد سلطان مطر مرخان الكتبي في الشوط الخامس للأبكار المحليات، وظفرت بالصدارة في زمن وقدره 9:28:9 دقائق، واحتاجت «اليذابه» بشعار حمد سلطان سيف المنصوري لـ 9:24:4 دقائق للفوز بناموس الشوط السادس للبكار المهجنات.
ونال «شاهين» المملوك لسهيل سعيد خيله العامري المركز الأول في سابع الأشواط للجعدان المحليات، بتوقيت وقدره 9:25:6 دقائق، أما الشوط الثامن للجعدان المهجنات فقد ذهب لمصلحة «المسك» ملك محفوظ خميس علي الجنيبي، وذلك في زمن 9:31:4 دقائق، وكان التميز في الشوط التاسع للأبكار المحليات من نصيب «مشغله» لمحمد سعيد شوين الكتبي، والتي وصلت لخط النهاية في توقيت 9:31:2 دقائق، أما «نو» ملك سالم سعيد منانة الكتبي فقد ظفرت بالمركز الأول في الشوط العاشر للأبكار المهجنات، وكان ذلك بزمن بلغ 9:27:0 دقائق.
وجاء الشوط الحادي عشر للجعدان المحليات بألوان شعار محمد سلطان مطر مرخان الكتبي، والذي قدم «ممتاز» على الصدارة في توقيت وقدره 9:29:9 دقائق، وكسب «معوّض» ملك حمد سعيد علي المزروعي تحديات الشوط الثاني عشر للجعدان المهجنات، بعد أن وصل لخط النهاية قبل منافسيه محققاً زمناً 9:31:3 دقائق.
ودفع محمد علي محمد عمير الراشدي بـ «الشاهينية» على الصدارة في الشوط الثالث للأبكار المحليات إنتاج، وذلك في زمن 9:30:1 دقائق، وكسبت «مراسيل» لأحمد سعيد علي بن حلوه الكتبي التحديات في الشوط الرابع عشر للأبكار المهجنات للإنتاج، وكان ذلك في توقيت بلغ 9:24:0 دقائق.
ومضت الصدارة في الشوط الخامس عشر للجعدان المحليات للإنتاج مع «ظبيان» المملوك لسلطان عامر سعيد العويسي، وكان ذلك في زمن وقدره 9:34:4 دقائق، بينما استحق «صداح» أن يكون على الطليعة في الشوط السادس عشر للجعدان المهجنات للإنتاج، ليهدي الناموس إلى مالكه صداح بتوقيت بلغ 9:32:7 دقائق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©