• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بمشاركة 37 لاعباً

«الغزال» يقود التدريب الأول لـ «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

العين (الاتحاد) - دشن العين استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب أحمد عبد الله «الغزال الأسمر»، بمعاونة جمال الحساني مدرب أكاديمية نادي العين لكرة القدم، ومدرب الحراس بن براهيم ميلود، والطاقم الفني المساعد للفريق الأول، واقتصر البرنامج على تدريبات التحمل والجري حول الملعب، إلى جانب البرامج التدريبية الخاصة برفع معدل اللياقة البدنية بصورة متدرجة، وشارك في المران 37 لاعباً، فيما غاب الروماني ميريل رادوي، والأسترالي أليكس بروسكو.

وحرص محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس الإدارة على متابعة المران الأول للفريق، وأيضاً محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول، إلى جانب مطر الصهباني، مدير الفريق، و الإداري ناصر الجنيبي.

وكما قام الجمهور بتحية نجوم «البنفسح»، والمدرب أحمد عبد الله في مشهد رائع، كان له الأثر الإيجابي على نفوس الجميع مع انطلاقة التدريب، ليؤدي الفريق مرانه وسط حالة معنوية مرتفعة.

ومن ناحيته، اعتبر محمد عبيد حماد جمهور العين بمثابة الوقود الذي يمد اللاعبين بالحماس والرغبة والعمل الجاد، من أجل تحقيق الطموحات المرجوة، لافتاً إلى أن الكل يعلم أن العين محسود على قاعدته الجماهيرية العريضة، والدور المؤثر التي تلعبه في تعزيز قوة الفريق داخل وخارج ملعبه، والحضور الذي شاهدناه في مران الفريق الأول لا نشاهده أحياناً في بعض مباريات الدوري.

وقال: «نحن فخورون بجمهور العين المتميز في كل شيء، والذي يدرك أهمية تواجده إلى جانب اللاعبين، وحضوره في التدريبات لمساندة الفريق يجد التقدير الكبير من جميع اللاعبين وإدارة العين، خصوصاً أن التدريبات تأتي في توقيت مهم بالنسبة للجميع، ويفكر البعض أحياناً في قضاء الوقت مع الأسر والأصدقاء، ولكن تجمعهم في النادي لمتابعة المران من الأمور التي تحظى بتقدير الجميع.

وحول اجتماع إدارة نادي العين مع اللاعبين أمس الأول، وحضره راشد مبارك الهاجري ومحمد عبدالله بن بدوه ومحمد عبيد حمدون والجهاز الإداري، قال حماد: «كان اجتماعاً عادياً لشرح ظروف المرحلة المقبلة، خصوصاً أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين محترفين، وهم مطالبون بالتعامل مع أي مدرب يتولى مهمة قيادة الفريق، والفترة القادمة تتطلب عملاً مضاعفاً وجدية كبيرة، كما تم شرح برامج الإعداد الذي من المقرر أن تتخلله البطولة الدولية الرمضانية، التي تسبق مغادرة الفريق إلى المعسكر الخارجي، بالإضافة إلى الترحيب باللاعبين الذين انضموا أخيراً إلى صفوف «الزعيم».

وعن سبب عدم التحاق ميريل رادوي وأليكس بروسكو بالفريق حتى الآن، قال: «إن رادوي بدأ التدريب مع العين مساء أمس، ويعود تأخره إلى ظروف الطيران، حيث تم إلغاء الرحلة.

وتحدث حماد عن بروسكو وقال: إن اللاعب لديه موعد مع طبيب المنتخب الأسترالي ومن المقرر أن ينضم إلى الفريق بعد ثلاثة أيام، وذلك بعد أن أجرى جراحة في العضلات الأمامية للبطن منذ شهر، وأوصت الإدارة اللاعب بإحضار التقارير النهائية من الطبيب، قبل انخراطه في مرحلة التأهيل بالعين تمهيداً لعودته إلى الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا