• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«الاتحاد» يلاقي «الخليج» في المجموعة الثانية

6 مباريات في افتتاح «جمعية الصحفيين» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم منافسات بطولة جمعية الصحفيين الرمضانية لسباعيات كرة القدم في دورتها الرابعة، والتي تتواصل حتى 29 يوليو الجاري، بمشاركة 12 فريقاً تمثل مختلف المؤسسات الصحفية بالدولة.

وتشهد الجولة الأولى إقامة ست مباريات، حيث يلتقي ضمن المجموعة الأولى «مؤسسة دبي للإعلام» مع «الصدى» و«مجلة الأمن» مع «الشارقة للإعلام» و«الإمارات اليوم» مع «نادي دبي للصحافة»، وفي المجموعة الثانية يلعب «الاتحاد» مع «الخليج» و«البيان» مع «الخليج تايمز» و«منتخب الصحفيين الرياضيين» مع «مجموعة اتصالات».

وتقام مباريات الدورة على الملاعب العشبية لنادي بلدية دبي، حيث تنص لوائح البطولة على تقسيم الفرق في الدور الأول إلى مجموعتين، بنظام الدوري من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى نصف النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب ويصعد الفائزان إلى النهائي والخاسران على المركز الثالث، يحضر دييجو مارادونا سفير مجلس دبي الرياضي حفل الختام للبطولة لتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

ويذكر أن بطولة جمعية الصحفيين أقيمت للمرة الأولى عام 2010، لمزيد من التواصل بين الأسرة الصحافية والإعلامية في الدولة، ضمن الأنشطة التي تنظمها الجمعية على مدار العام، ولتكون بمثابة مهرجان كروي حقيقي خاص بنجوم اللعبة من النقاد الرياضيين والعاملين في الصحف الصادرة في الدولة والإعلاميين بشكل عام.

وتهدف البطولة إلى تسليط الضوء على هذه الرياضة في جميع أنحاء الدولة، مع التركيز على مواهب المواطنين والمقيمين، والجمع بين الثقافات المتعددة التي تمتاز بها دولة الإمارات، ويحضر مباريات البطولة العديد من رجال الإعلام بالدولة مساهمة في إنجاح الحدث ودعما لأواصر الصداقة التي تربط بين أبناء المهنة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا