• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فرسان الإرادة» في لوس أنجلوس بروح عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، والتي تنطلق يوم 25 يوليو الجاري بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 177 دولة يتنافسون في 26 لعبة. وارتسمت علامة التفاؤل على «فرسان الإرادة» فور وصولهم مطار لوس أنجلوس، حيث رفع اللاعبون شعار النصر من أجل تحقيق إنجاز جديد لرياضة المعاقين بالدولة التي تبوأت مكانة مرموقة في الخارطة العالمية.

وكان في استقبال «فرسان الإرادة» ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة، والذي سبق المنتخب إلى أميركا من أجل وضع الترتيبات الخاصة بمشاركة وفد الدولة في هذه التظاهرة العالمية.

واجتمع العصيمي باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية مشدداً على أهمية التمثيل المشرف من جميع أعضاء البعثة من أجل رفع علم الدولة عاليا في هذا الحدث المهم الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وقال العصيمي: «إن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي يولي هذه المشاركة أهمية خاصة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل» فرسان الإرادة «لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى شريحة المعاقين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا