• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في مؤتمر صحفي لتقديم صفقات «فخر أبوظبي»

براجا: كنت على ثقة كاملة بالعودة للجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يوليو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قدم نادي الجزيرة جهازه الفني ولاعبيه الأجانب مساء أمس الأول لوسائل الإعلام، حيث كانت البداية مع البرازيلي آبل براجا المدير الفني، الذي رحب به أحمد سعيد المشرف العام على الفريق في المؤتمر الصحفي الأول، وأكد سعيد أن براجا ليس جديداً على الجزيرة، وأنه يملك رصيداً كبيراً من الحب والاحترام لدى كل مسؤولي ولاعبي وجماهير النادي باعتباره أهم من حقق الإنجازات في فخر أبوظبي، وأن الجميع يعولون عليه كثيراً في المستقبل كي يعيد الفريق إلى منصات التتويج.

من ناحيته عبر براجا عن سعادته بالعودة إلى الجزيرة بعد5 سنوات قضاها في الدوري البرازيلي، مشيراً إلى أنه كان على ثقة كاملة في أنه سيعود إلى الجزيرة في يوم ما، لأنه أخلص في عمله في المرحلة الأولى، وأعطى كل ما يملك للاعبين كي يفرض الفريق شخصيته على مختلف المسابقات التي خاضها.

وقال براجا في المؤتمر الصحفي إن الكثير من الأمور تغيرت في الدوري الإماراتي، حيث أصبح أقوى من ذي قبل، وأن المنافسة سوف تكون أصعب من ذي قبل، إلا أنه ومن أول لحظة اجتمع فيها باللاعبين طالبهم بالإصرار والتصميم على تحقيق الإنجازات، والثقة بالنفس، وتحدث معهم بشكل مباشر في المشكلة الدفاعية مؤكداً أن الفريق الذي يستقبل 46 هدفاً في 26 مباراة يجب أن يغير الكثير من فلسفته في اللعب كي يكون بطلاً.

وأكد «الكرة الإماراتية تطورت، وبالتأكيد المنافسة لن تكون سهلة، والعمل يجب أن يكون عملاً جماعياً، والمؤازرة يجب أن تكون موجودة من الجماهير والإدارة، وأنا على ثقة بأننا قادرون على تقديم الجديد».

وأضاف «لأنني كنت أحترم الجميع في كل الأندية فقد تلقيت عروضاً كثيرة من أندية كثيرة داخل الإمارات طوال 5 سنوات ماضية، لكن التوفيق لم يحالف أياً منها لأنني كنت أضع الجزيرة خياراً أول دائماً، حتى أتيت مرة أخرى، لأفي بوعدي الذي قطعته على نفسي من قبل بأنني لن أعمل في المنطقة إلا في نادي الجزيرة».

وعن اللاعب البيروفي جيفرسون فارفان قال «هو لاعب مميز، طلبت التعاقد معه لما يملك من قدرات تساعد الفريق في منظومته الهجومية وتعطيه الكثير من الحلول، وأنا أعلم أن المفاوضات مستمرة مع اللاعب، لكنني لن أضعه في حساباتي إلا إذا جاء أبوظبي وتجاوز الفحص الطبي».

وعن علي مبخوت وما تردد عن عروض احترافه في اتحاد جدة السعودي قال براجا «لدي يقين أن علي مبخوت يضع الجزيرة على رأس أولوياته، ويقين أكبر بأنه لن يترك النادي، خصوصاً في تلك المرحلة التي أتولى فيها المسؤولية لأنني من دفعت به في الفريق الأول وهو في السابعة عشرة من عمره، ولأنني سوف أمنحه الفرصة كي يستغل قدراته في خدمة الفريق، وقد تابعت مبخوت في بطولة الخليج الماضية وأعجبت به كثيراً مع لاعب الأهلي أحمد خليل، وأقول بأنني لن أستغني أبداً عن مبخوت، وأنه لا بديل عن وجوده».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا