الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مطارات دبي تمدد عقد الإعلانات لمدة 10 سنوات

مطارات دبي تمدد عقد الإعلانات لمدة 10 سنوات
12 أكتوبر 2018 01:29

دبي (الاتحاد)

وقعت مطارات دبي اتفاقية تمديد لمدة 10 سنوات للاتفاقية الحصرية المبرمة مع جي سي ديكو إس إيه (يورونكست باريس دي إي سي)، الشركة المتخصصة في مجال الإعلانات الخارجية.
وبذلك تصبح مباني وصالات الركاب في مطار دبي الدولي منصة للعلامات التجارية لعرض إعلاناتها مباشرةً على قاعدة ضخمة لا مثيل لها من العملاء، تتمثل في العدد الهائل من المسافرين عبر المطار البالغ أكثر من سبعة ملايين ونصف المليون مسافر شهرياً.
وتغطي هذه الشراكة طويلة الأجل التي بدأت منذ عام 2008 كافة امتيازات الإعلان في مطار دبي الدولي حصرياً.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مؤسسة مطارات دبي: «دبي معروفة عالميًا بروح الإبداع وجهودها متواصلة لتكون في صدارة الاتجاهات التكنولوجية والاستهلاكية، وهذه الاتفاقية الجديدة، ما هي إلا إضافة جديدة إلى هذه الجهود الرامية إلى وضع مطارات دبي في موقع الصدارة والريادة في مجال الإعلانات الرقمية بالمطارات».
ومن جانبه، قال بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمطارات دبي: مع التغيرات التي يشهدها هذا المجال صار من الضروري أن نقيم شراكة مع إحدى الشركات التي يمكنها الإسهام في تحقيق رؤيتنا المستقبلية للمطار. وهذه الرؤية لا تتمثل فحسب في أن نكون أكبر مطار دولي في العالم. وأكد جان شارل ديكو، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي المشارك لشركة جي سي ديكو: يسر شركة جي سي ديكو أن تجدد شراكتها مع مطارات دبي، تأكيدًا على الثقة التي يضعها شركاؤنا في شركة جي سي ديكو لنشاركهم جهودهم في قيادة ثورة الابتكارات التي يشهدها قطاع الطيران المدني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©