• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

ضمن المهرجان الرمضاني لـ «نادي تراث الإمارات»

منشد إماراتي يحلق بالجمهور في أجواء روحانية فريدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يلعب نادي تراث الإمارات، دوراً رئيساً في الاحتفاء بالمناسبات المختلفة التي تشهدها الدولة، ومنها شهر رمضان، الذي تعطيه الشعوب العربية والإسلامية أهمية خاصة، لما فيه من أجواء روحانية مميزة، ويعتبر المهرجان الرمضاني الذي ينظمه النادي واحدا من أهم أشكال هذه الاحتفالات بالشهر الفضيل، التي تشهدها دولة الإمارات، ويرعاه سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات.

ضمن فعاليات المهرجان في نسخته الثامنة، يتواصل الإبداع على خشبة مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج، لمتابعة عروض الفنية ذات الطابع الديني، استقطبت أعداداً كبيرة من الجماهير من كل الفئات والأعمار.

كان موعد جمهور أبوظبي أمس الأول، مع حفل فني أحياه المنشد الإماراتي المبدع أسامة هاشم، الذي حلق بالجماهير وأدهشها عبر أهازيجه الرائعة، ونقلهم إلى أجواء روحانية غاية في الروعة والإبداع، فقد أمتع الحضور بأدائه المبهر وصوته الجميل، ما شكل إتصالا وجدانيا مع الجمهور الذي تجاوب معه بالتصفيق الحار، عقب تأدية كل فقرة في أمسيته الفنية الفريدة.

شهد الحفل عوض النعيمي رئيس قسم العلاقات العامة بنادي التراث، وراشد القبيسي المنسق الإعلامي، وعددا من المسؤولين بالنادي، «وقناة الدار» الراعي الإعلامي الرئيسي للمهرجان وعددا من الإعلاميين وجمهورا كبيرا ، وقدم الحفل الإعلامي المتميز أحمد المجيني، المذيع بشبكة أبوظبي الإذاعية، والذي أبهر الحضور بمفرداته المميزة وحضوره الإعلامي القوي.

في ختام الحفل أجريت القرعة على بطاقات الدخول، ووزعت العديد من الجوائز على الجمهور، أسهم في توفيرها رعاة المهرجان.

إلى ذلك، أشاد الجمهور بالفعاليات المميزة، التي حفلت بها النسخة الثامنة من المهرجان الرمضاني، خاصة التنوع الكبير في العروض المقدمة، لتناسب كافة الأذواق، وأهم ما جاء به المهرجان، مسابقة أفضل مرتل للقرآن، التي شجعت الكثير من قراء وحفظة القرآن في الدولة، من كافة الجنسيات على المشاركة في المسابقة، التي أصبح لها الكثير من المتابعين.

كما اشتمل المهرجان على عروض لفرق إنشاد ديني من الإمارات وخارجها، ما شجع الكثيرين على المجيء إلى مسرح أبوظبي، للاستمتاع بوجبة فنية ذات طابع ديني، تتناسب وأجواء شهر رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا