• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«برزتكم عندنا» تتضمن مزاداً خيرياً للمقتنيات الشخصية ومسابقات وجوائز

هزاع بن زايد يشارك 3 آلاف من موظفي حكومة أبوظبي لقاءهم بقياداتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

وام

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الأمسية الرمضانية التي نظمتها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لموظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

حضر الأمسية أعضاء المجلس التنفيذي وعدد من كبار المسؤولين، وجمع غفير من الموظفين تجاوز 3 آلاف موظف، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتفقد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عدداً من الأجنحة التي شاركت بها بعض الجهات الحكومية خلال الأمسية الرمضانية، منها: هيئة الصحة أبوظبي، وطيران الاتحاد، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، والهلال الأحمر، والاتحاد النسائي العام، ومركز جامع الشيخ زايد الكبير، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إلى جانب جناح الدكتور أحمد الخوري الذي يعرض فيه عدداً من المقتنيات التاريخية والتراثية.

وتبادل سموه خلال الأمسية التهاني مع الإعلاميين الموجودين في الفعالية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتعتبر هذه الأمسية من المبادرات السنوية التي أطلقتها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي العام الماضي انسجاماً مع التوجهات الحكومية الرامية إلى الاهتمام بالجانب الاجتماعي للموظفين.

وتعد الأمسية التي تحمل شعار “برزتكم عندنا” منصة مشتركة يلتقي من خلالها الموظفون مع قيادات حكومة أبوظبي في أجواء من الألفة والمحبة، بما ينعكس إيجاباً على تقوية الروابط المهنية والشخصية فيما بينهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا