• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين     

أكد أن الفشل الآسيوي مسؤولية جماعية

القرينيس: كوزمين ليس ضمن الخيارات المستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

أكد المهندس عبد العزيز القرينيس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي أن المدرب الروماني كوزمين ليس من ضمن الأسماء التي يفاوضها الاتحاد السعودي لتدريب «الأخضر» خلال الفترة المقبلة، وذلك احتراماً للاتفاق الحاصل مع النادي الأهلي، مبيناً أن المفاوضات جارية مع أسماء أخرى لها خبرة عالمية كبيرة في كرة القدم، وقادرة على تقديم الإضافة لكرة القدم السعودية والارتقاء بمستواها. وحرص على توجيه الشكر والتقدير إلى مسؤولي النادي الأهلي والمدرب كوزمين على ما قدمه من جهد خلال فترة قيادة الأخضر.

وعن الغضب الجماهيري الكبير من ثاني فشل على التوالي للمنتخب السعودي خلال فترة قصيرة وذلك في كأس الخليج وبطولة أمم آسيا، أوضح عبد العزيز أن الاخفاق لا يتحمله فقط اللاعبون واتحاد الكرة، وإنما هي منظومة كاملة معنية بالنتائج السلبية التي تتحقق، مشدداً على أن ما يمر به «الأخضر» هو أزمة لن تطول، لأن الجميع عازم على تصحيح الوضع واستعادة المكانة الطبيعية.

وأكد أن الاتحاد السعودي تعامل مع ظروف صعبة خلال الفترة الماضية مما اضطره على الاستعانة بمدرب مؤقت لقيادة المنتخب خلال البطولة، مقدماً الشكر لكوزمين، ومؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد عملاً أكثر تنظيماً لما فيه مصلحة الكرة السعودية. وأضاف بأنه لولا الخطأين اللذين حصلا في مباراة أمس الأول لما تكلم أحد عن المدرب المؤقت، مشدداً على ضرورة العمل بجدية خلال الفترة المقبلة لتلافي الأخطاء من جديد.

وعن مدى تأثير الفوز الكبير في الجولة الثانية على كوريا الشمالية برباعية وانعكاس ذلك على إفراط اللاعبين في الثقة، أشار إلى أن الجهاز الإداري للمنتخب السعودي أبعد اللاعبين عن كل ما هو عوامل مؤثرة، وذلك بمساعدتهم على التركيز والإعداد الجدي لمباراة أوزبكستان، حيث جرت التحضيرات في ظروف عادية، ولم تكن هناك أي مبالغة في الأفراح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا