• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة «سلة السعادة» للأسر المتعففة

400 سلة فواكه من تجار الخضار في دبي لـ«دار البر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

دبي - الاتحاد

دبي - الاتحاد

أعرب عبيد سالم الشامسي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم العام عن شكره العميق لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ودوره في رعاية الأيتام والأسر المحتاجة وفي إطار منهج سموه الذي يعضد مبدأ دبي السعادة الذي أطلقه سموه كرؤية مجتمعية لدبي خلال المرحلة الحالية وبشكل دائم.

جاء ذلك في احتفالية أقامتها جمعية دار البر بمقرها في شارع الشيخ زايد بدبي بمناسبة تلقيها 400 سلة فواكه من تجار الفواكه في سوق دبي للخضار والفاكهة ببادرة من قسم الأسواق بالبلدية في إطار المبادرات المجتمعية للبلدية بمناسبة الشهر الكريم.

حضر الحفل عبدالله علي بن زايد نائب رئيس الجمعية وخليفة حارب مدير إدارة الممتلكات وفيصل جمعة البديوي وعلي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة ومسؤول فرع الجمعية في أم القيوين وخالد عزيز التميمي رئيس قسم الشراكات والتسويق والاتصال المؤسسي بالجمعية.

كادر// ضمن مبادرة سلة السعادة

أسر متعففة ترفض الإفصاح عن أحوالها

وقال علي حسن العاصي رئيس لجنة الأسر المتعففة ومدير فرع أم القيوين بجمعية دار البر: إن هذه المبادرة هي الخامسة بين البلدية والجمعية بهدف الرقي بالإنسان في الدولة والتواصل مع الأسر المتعففة التي ترفض الإفصاح عن أحوالها، وكان قد سبق هذه المبادرة من البلدية وتجار الفواكه في دبي 4 مبادرات كان أولها هي السلة الغذائية ومبادرتان تحمل اسم العيدية ثم مبادرة الفحوص الطبية التي أجرتها البلدية وأخيراً هذه المبادرة التي تعد من الأهمية بمكان، حيث إنها فعلاً «فوالة العيد» وسوف تزيل هماً كبيراً عن كاهل العديد من الأسر الفقيرة في بعض الإمارات التي سيتم التوزيع عليها. وقال إنه تم الاتفاق مع مؤسسة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان على أن يتم توزيع مائة سلة من سلة السعادة على الأيتام الذين تكفلهم المؤسسة مع مكرمة الشيخ حميد بن راشد النعيمي خلال عيد الفطر المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض