• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إصابة 3 أشخاص بإصابات بليغة

وفاة سيدة وشاب في حادثي مرور بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي ( الشارقة )

توفيت سيدة من الجنسية الإندونيسية 49 عاماً في حادث دهس وقع أمس في منطقة القرائن، من قبل مركبة خاصة خلال محاولتها عبور الشارع العام.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الإمارة بلاغاً بالواقعة، حيث انتقلت سيارة الإسعاف الوطني للموقع، وقامت بنقل المصابة لمستشفى القاسمي بالإمارة إلا أنها توفيت متأثرة بجراحها، وأحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص للمتابعة.

وفي حادث آخر توفي شخص من الجنسية الباكستانية 28 عاماً وأصيب ثلاثة آخرون من جنسيات آسيوية في حادث تدهور مركبة بالشارقة، حيث تلقت غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة مساء أمس الأول وتم نقل جثة المتوفى للمختبر الجنائي ونقل المصابين لمستشفى الذيد بالإمارة من خلال سيارة الإسعاف الوطني، حيث تعتبر إصاباتهم بليغة.وأحالت القيادة ملف الحادث لمركز شرطة الذيد للمتابعة وتحديد الأسباب التي أدت لوقوعه والمسؤولية عنه.

ودعت شرطة الشارقة قائدي المركبات إلى الالتزام بقوانين السير والمرور والانتباه إلى اللوحات الإرشادية الموجودة في الشوارع، كما دعت أفراد الجمهور إلى ضرورة الالتزام بسلوكيات العبور الآمن للحد من حوادث الدهس المرورية، حيث إنها أطلقت العديد من الحملات التوعوية التي تهدف إلى توعية مستخدمي الطريق من المشاة بضرورة العبور الآمن، من الأماكن المخصصة لذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة أرواحهم.

كما دعت قائدي المركبات إلى الالتزام بالسرعات المقررة على الطرقات والتركيز في القيادة لعدم تعرضهم لحوادث مرورية غالباً ما يكون فيها ضحايا ومصابون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض