الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"حصنتك" يا وطن

"حصنتك" يا وطن
11 أكتوبر 2018 00:03

أفضل ما في الأداء الحكومي بالإمارات، هو سرعة الاستجابة للتحديات، بحلول عملية تضمن تجاوز العقبات وتأمين المخاطر، وبذل أقصى الجهود لتوفير الأمن والأمان للجميع. ومشروع «حصنتك» الذي دشنه أمس، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نموذج مثالي لمثل تلك الحلول والجهود التي تستهدف تعزيز الاستقرار المجتمعي والحفاظ على سلامة كل من يعيش على أرض الوطن.. لأنه بحماية الأرواح والممتلكات تتواصل مسيرة الإنجازات.
والاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في الأنظمة المتطورة التي يتم استخدامها في إطار المشروع غير المسبوق، لربط المنازل بغرف الدفاع المدني ، تعني فعالية أكبر واستجابة أسرع للحد من مخاطر الحرائق.
فالحكومة، بناء على توجيهات القيادة الحكيمة، لا تدخر وسعاً لتوفير أحدث ما في العالم من تكنولوجيا، بما يحقق رؤية الإمارات 2021، لتكون إحدى أكثر بلدان العالم أماناً. في الوقت نفسه، يعكس تضافر الجهود بين وزارة الداخلية و«اتصالات» لإنجاز المهمة، نجاح الشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص في تنفيذ مشاريع خدمية كبرى.
ولم يكن «حصنتك»، الذي يعد الأكبر من نوعه بالمنطقة، ليتحقق لولا أن الإمارات تتمتع بأفضل مستوى من المرافق الأساسية والبنية التحتية الرقمية، التي جعلت من الممكن بناء منظومة تقنية متطورة تشمل أعداداً هائلة من المباني والأبراج والمنشآت التجارية والمنازل السكنية، بما يؤكد عملياً أن مسيرة التحديث المتواصلة، تؤتي دوماً ثمارها بمختلف القطاعات.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©