• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

قطر.. «العنابي» الأولمبي يواجه نظيره الأردني في الدوحة

السد يواجه شالكة ودياً على ستاد «فيلتينز أرينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - تقرر إقامة مباراة ودية بين السد وفريق شالكه الألماني، في السابع والعشرين من يوليو الجاري على استاد «فيلتينز أرينا» بمدينة جيلسنكيرشن شمال نهر الراين غرب ألماني. وكانت المفاوضات على إقامة هذا اللقاء قد بدأت منذ شهر يناير الماضي، عندما تواجد نادي شالكه فى الدوحة لإقامة معسكره الشتوي والذي خاض خلاله مباراة ودية مع الزعيم السداوي.

وسيكون اللقاء فرصة كبيرة للنادي الألماني وجماهيره العريضة للاحتفال بلاعب السد الحالي ونجمهم السابق الإسباني راؤول جونزاليس، حيث سيقام اللقاء تحت عنوان شكراً راؤول لما قدمه «الماتادور» الإسباني مع الفريق الألماني خلال تواجده معهم لمدة موسمين قبل مجيئه للزعيم.

وكان السد قد واجه شالكه فى مباراتين وديتين، الأولى كانت في مهرجان تكريم المدير الرياضي الحالي للنادي محمد غلام في يناير 2012، ثم المباراة الودية الثانية في يناير من العام الحالي على ملعب البطولات بنادي السد، وقد أعلن رسمياً عن نفاد تذاكر لقاء السد وشالكه على ملعب فيلتينز أرينا بمدينة جيلسنكيرشن والذي يتسع 673, 61 متفرج.

من ناحية أخرى، يستضيف المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم نظيره الأردني في الدوحة يوم الخامس من أغسطس المقبل، في إطار استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تجرى في العاصمة العُمانية مسقط العام المقبل.

وكان المنتخب الأردني قد حجز بطاقة التأهل إلى النهائيات، بعدما تصدر المجموعة الرابعة في التصفيات التي أقيمت في نيبال بالعلامة الكاملة، حيث فاز في كل مبارياته على اليمن وبنجلاديش ونيبال وأوزبكستان.

وفي شأن آخر، يواصل الريان تدريباته استعدادا للديربي الجماهيري أمام العربي في بداية مشوار الفريقين في بطولة كأس الشيخ جاسم والتي تنطلق بعد غد، ويسعى المدرب الأرجوياني دييجو أجيري مدرب الفريق لتجهيز اللاعبين في البطولة وسيحرص المدرب على الاعتماد على اللاعبين الشباب لمنحهم الفرصة في البطولة والوقوف على مستواهم للدفع بعدد منهم خلال الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا