• السبت غرة جمادى الآخرة 1439هـ - 17 فبراير 2018م

الصقر والتمور والقهوة ضيوف سباق الطرقات السبت

أبوظبي تروج لجائزة الاتحاد للطيران للفورمولا-1 في موسكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تسلِّط هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع “الاتحاد للطيران” و”حلبة مرسى ياس” الضوء على سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 في أبوظبي خلال حملة ترويجية تستهدف السوق الروسي وجمهور مهرجان سباقات طرقات مدينة موسكو المقرر إقامته السبت والأحد.

ويستقبل جناح خاص جمهور الحدث، الذي يتوقع استقطابه ما يزيد على 100.000 من هواة رياضات السرعة ويعتبر الأكبر من نوعه في روسيا، لتعريفهم بباقات عطلات جائزة أبوظبي الكبرى، وإطلاعهم على جوانب من التراث والثقافة الإماراتية، مع إمكانية التقاط صورهم مع الصقر وارتداء الأزياء العربية التقليدية وتذوق التمور والقهوة العربية.

وتتزامن الحملة الترويجية مع ارتفاع عدد النزلاء الروس بالمنشآت الفندقية في أبوظبي خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري بنسبة 63% إلى 12,301 نزيل مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بمتوسط فترة إقامة 6.17 ليلة، وهو الأكبر بين جنسيات نزلاء فنادق الإمارة.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إلى أن روسيا تعتبر سوقاً هاماً لتحقيق أهداف هذه الدورة من سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1، والرامية إلى بيع 42٪ من تذاكرها للجمهور من خارج الدولة، وقال: “وصلت حملاتنا الترويجية للسباق العام الماضي إلى الزوار المحتملين في 12 من أسواقنا السياحية الرئيسية، وساهمت في تحقيق مبيعات 35٪ من التذاكر خارج الدولة”.

وفي إطار الحملة الترويجية في موسكو، يحصل واحد من جمهور المهرجان، الذين يقومون بالتسجيل في الرسالة الإلكترونية الشهرية للموقع السياحي www.visitabudhabi.ae، على جائزة عبارة عن رحلة لشخصيّن لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 وتشمل تذكرتي طيران إلى أبوظبي في مقصورة المرجان السياحية على متن رحلات “الاتحاد للطيران”، والإقامة أربع ليال في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا”، وتذكرتيّن لسباق جائزة أبوظبي الكبرى بالمدرج الرئيسي، وتذكرتيّن لدخول “ياس ووتروورلد أبوظبي” و”عالم فيراري أبوظبي”.

وقال إدوارد جريجوريف، مدير مكتب “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” في روسيا: “نسعى إلى اغتنام هذه الفرصة لتعزيز وعي الجمهور الروسي من هواة رياضات السيارات ببرنامج الفعاليات والأنشطة المصاحبة لجائزة أبوظبي الكبرى، والمعالم السياحية الرائعة في الإمارة والتي تجعل زيارتها لحضور هذا الحدث الرياضي الكبير تجربة سياحية متكاملة. كما نركز على تعريفهم بتراث وثقافة أبوظبي وتقاليد مجتمعها وكرم الضيافة الأصيل الذي تمنحه لزوارها. ونتوقع أن تتجه أنظار جمهور المهرجان إلى مسابقتنا التي تتيح فرصة استثنائية أمام أحدهم للاستمتاع بعطلة لا تنسى في أبوظبي خلال شهر نوفمبر المقبل”.

ويشارك في مهرجان “سباقات طرقات مدينة موسكو” العديد من نجوم سباقات الفورمولا1، منهم جنسون باتون، سائق فريق مكلارين مرسيدس، وكيمي رايكونن، سائق فريق لوتس، وكاموي كوباياشي، سائق التجارب في فريق سكوديريا فيراري. كما يتسابق عدد من السائقين النجوم على مضمار مؤقت في الشوارع المحيطة بالكرملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا