• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشيلسي عبر عن اهتمامه باللاعب

بيدرو يبحث الرحيل عن برشلونة: لم أعد في التشكيلة الأساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

برشلونة (أ ف ب)

أعلن مدرب برشلونة بطل الثلاثية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم) لويس انريكي الثلاثاء أنه يرغب في الاحتفاظ بالمهاجم الدولي بيدرو رودريجيز، لكنه لم يستبعد فكرة رحيله في ظل اهتمام تشلسي بخدماته، حسب تقارير صحفية.

وقال أنريكي في المؤتمر الصحفي الأول له منذ عودة الفريق الكاتالوني إلى التدريبات الاثنين «أفضل بقاءه معنا، لكن ذلك يتوقف على قرار اللاعب».

وأضاف: «أحترم أي قرار يتخذه وأنا أعلم أنه قد يرحل مقابل مبلغ معين».

وكان برشلونة نجح مطلع الشهر الماضي في إقناع بيدرو بتمديد عقده 3 أعوام حتى 2019 وخفضت قيمة فسخ عقده من 150 مليون يورو إلى 30 مليوناً.

وعلى الرغم من تجديد عقده، أعرب بيدرو في تصريحات لوسائل الإعلام مؤخراً عن رغبته في ترك النادي الكاتالوني بعدما وجد نفسه خارج التشكيلة الأساسية.

وفقد بيدرو الذي كان يلعب كثيراً في عهد المدرب السابق بيب جوارديولا (2008-2012)، مكانه أساسياً في التشكيلة تدريجياً في الموسمين الأخيرين بعد التعاقد على التوالي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا صيف 2013 والأوروجوياني لويس سواريز عام 2014 والذي بدأ مشواره مع النادي في أكتوبر الماضي.

وقال بيدرو: «بالتأكيد هناك عروض، وأنا في وضع صعب مع النادي». وأضاف: «أريد دائما أن ألعب أكثر، وأحصل على فرص أكثر وأن أكون في الطليعة».

وتتحدث وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية عن اهتمام مدرب تشيلسي الانجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو بخدمات اللاعب صاحب 50 مباراة دولية والمتوج بطلا للعالم عام 2010 وأوروبا عام 2012. وخاض بيدرو 22 مباراة هذا الموسم من أصل 48 خاضها النادي الكاتالوني، وسجل 11 هدفاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا