• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

الألعاب النارية وعروض الخيالة تزين ضربة البداية

المشرخ يفتتح دورة «البيت متوحد» الرمضانية للقوات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 يوليو 2013

أبوظبي (وام) - افتتح اللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ قائد القوات البحرية مساء أمس الأول فعاليات بطولة الدورة الرمضانية التي أقيمت على ملاعب قيادة القوات البحرية في أبوظبي، بدأ حفل الافتتاح الذي حضره عدد من ضباط القوات البحرية وجمهور غفير من منتسبي القوات البحرية بوصول راعي الحفل تلاه قراءة لآيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها ألقى العميد الركن بحري عبدالله الشحي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف وهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال إنه بناء على توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة ودعمها المستمر للرياضة في القوات البحرية ولزيادة التواصل بين منتسبي القوات البحرية في شهر رمضان المبارك، حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على إطلاق اسم “البيت متوحد” على الدورة الرمضانية لهذا العام، والذي أطلقه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتعني المقولة أن يتكاتف كل أفراد شعب الإمارات ويتراحمون فيما بينهم والدفاع عن هذا الوطن كل في موقعه.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن الدورة الرمضانية ستشتمل على منافسات متنوعة مثل سباعيات كرة القدم ومنافسات كرة الطائرة وكرة اليد وشد الحبل والسباحة ورفع الأثقال وتنس الطاولة والمنافسات الثقافية والتخصصية.

وفي ختام كلمته أعرب العميد الركن بحري عبدالله الشحي عن شكره للقيادة العامة للقوات المسلحة ولقائد القوات البحرية ونائبه وجميع الفرق المشاركة والمؤسسات والشركات الداعمة والراعية لهذا الحفل. من جانبه قال قائد القوات البحرية في كلمة له “إن الهدف من البطولة زيادة الألفة والتنافس الشريف مما يسهم في الارتقاء بالروح الرياضية ويتيح الفرصة لمزيد من التعارف بين الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي القوات البحرية .. مجدداً العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله.

وفي لقاء خاص مع محمد راشد مصبح الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة الفتان لصناعة السفن إحدى الشركات الرئيسية الراعية للبطولة ذكر بأن الشركة هي شريك استراتيجي دائم للقوات البحرية والهدف هو التعارف والتقارب بين منتسبي الشركة والقوات البحرية. تضمن حفل الافتتاح عرضاً للألعاب النارية وعرضاً للخيالة يشمل المرور بعلم الدولة وبعض الاستعراضات تليه أبيات شعرية للشاعر محمد الكعبي ومن ثم قام قائد القوات البحرية بأخذ الصور التذكارية مع الفرق المشاركة في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا