• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عروض خاصة وفاعليات بهذه المناسبة

مطار أبوظبي .. المسافرون وحركة الطيران إلى ارتفاع في عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

توقع أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي، أن تشهد فترة عيد الفطر زيادة مطردة في عدد المسافرين وحركة الطيران عبر مطار أبوظبي الدولي، فيما أعلن عن إطلاق عدد من العروض الترويجية في السوق الحرة وفاعليات متنوعة بهذه المناسبة.

وحول استعدادات مطار أبوظبي الدولي لاستقبال موسم الذروة للسفر، قال الهدابي: «تقوم مطارات أبوظبي بالتنسيق مع الشركاء والجهات المعنية في المطار، لمتابعة وتسهيل إجراءات عمليات السفر للمغادرين والقادمين عبر مطار أبوظبي الدولي في الأيام الثلاثة لعيد الفطر، ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للزيادة المرتقبة في عدد رحلات الذهاب والعودة في المطار والارتفاع المطرد في أعداد المسافرين وحركة الطيران في المطار».

وأضاف الهدابي: «سيتم ذلك من خلال زيادة موظفي خدمة العملاء سواءً كان موظفي عمليات المطار، أو الاتحاد للطيران، أو الجهات المعنية في مطار أبوظبي الدولي، من شرطة وجوازات وجمارك، للوقوف على خدمة المسافرين وراحتهم. كم سنسعى لإضفاء أجواء العيد من خلال تقديم الورود والقهوة والحلوى لزوارنا خلال الأيام الثلاثة».

ويضم مطار أبوظبي الدولي في المبنيين الأول والثالث 103 كاونترات لإصدار بطاقات الصعود للطائرة منها 12 يتم إصدارها ذاتياً إضافة إلى 66 كاونترا لجوازات القادمين والمغادرين.

وتفصيلاً حول عروض وفاعليات السوق الحرة، قال الهدابي: «تماشياً مع هذه الأجواء الاحتفالية للعيد، سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بمجموعة جديدة من الخدمات والمرافق المتوفرة في أرجاء المطار، فضلاً عن العروض الترويجية التي تقدمها سوق أبوظبي الحرة على هدايا العيد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا