• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور السفير السوداني

نجوم أبوظبي بطل «الجالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أحرز فريق نجوم أبوظبي لقب بطولة الجالية السودانية الرمضانية الأولى لكرة القدم بأبوظبي، التي اختتمت مساء أول أمس على ملعب مدينة زايد الرياضي، برعاية وحضور السفير السوداني لدى الدولة أحمد يوسف محمد.

وجاء حصول فريق نجوم أبوظبي على الكأس بعد فوزه المثير على فريق الأصدقاء بنتيجة 4 /‏2، في المباراة النهائية للبطولة، في حضور مراسم حفل الختام أحمد جرده نائب السفير السوداني، والمهندس السر حمد عضو رابطة مشجعي المريخ، وعدد من نجوم الكرة السودانية في عهدها الذهبي وحشد من أفراد الجالية السودانية بالدولة.

وهنأ السفير أحمد يوسف محمد، في كلمته خلال حفل التتويج، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات والمواطنين والوافدين بحلول عيد الفطر المبارك، موجها الشكر لكل القائمين على تنظيم الدورة، متمنيا استمرار النجاح والتوفيق للدورة في أعوامها المقبلة.

وأشاد بعمق العلاقات التي تربط بين الإمارات وجمهورية السودان، مشيدا بفكرة الدورة، وموجهاً الشكر إلى جميع المؤسسات التي حرصت على المشاركة ورعاية الدورة.

وعلى هامش الختام تم تكريم مجموعة من اللاعبين في البطولة وهم باسل محمد لاعب الأصدقاء لحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال إمام الفرضي لاعب الإبداع جائزة الهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا