• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

من 4 لغاية 14 ديسمبر للصفوف المتوسطة والثانوية

«التربية» تعتمد جداول امتحانات نهاية الفصل الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

دينا جوني (دبي)

اعتمدت وزارة التربية والتعليم جداول امتحانات نهاية الفصل الأول للعام الدراسي 2017 - 2018 لجميع المراحل التعليمية في المدارس الحكومية.

وتنطلق الامتحانات في الرابع من ديسمبر المقبل للصفوف من الرابع إلى الثاني عشر، وفي 22 نوفمبر لصفوف الأول والثاني والثالث. وتستمر الامتحانات لغاية 29 نوفمبر للصفوف من الأول إلى الثالث، ولغاية الرابع عشر لصفوف الحادي عشر والثاني عشر.

ويؤدي طلبة الثاني عشر متقدّم 9 مواد امتحانية هي مادة الفيزياء يوم الاثنين في الرابع من ديسمبر، واللغة الإنجليزية في 5 ديسمبر، واللغة العربية في 6 ديسمبر، والدراسات الاجتماعية في 7 ديسمبر. ويستأنف الطلبة امتحاناتهم يوم الأحد 10 ديسمبر في مادة الرياضيات، والتربية الإسلامية في 11 ديسمبر، والكيمياء في 12 ديسمبر، والعلوم الصحية في 13 ديسمبر، وأخيراً الأحياء في 14 ديسمبر.

أما طلبة الثاني عشر عام، فسيؤدون ثماني مواد هي الفيزياء، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية، والدراسات الاجتماعية، والرياضيات، والتربية الإسلامية من الرابع ولغاية الحادي عشر من ديسمبر، بالإضافة إلى مادة الكيمياء أو الأحياء في 12 ديسمبر، والعلوم الصحية في 13 ديسمبر. وتبدأ فترة الامتحان في الساعة الثامنة والنصف صباحاً لغاية الساعة العاشرة والنصف، منها 5 دقائق تهيئة، و100 دقيقة لزمن الامتحان، والمراجعة 15 دقيقة.

.. وتستضيف ملتقى دول العالم الرائدة في دمج التكنولوجيا بالتعليم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا