• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق الموقع الإلكتروني لـ«أبوظبي للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «هيئة أبوظبي للإسكان» إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد على الإنترنت، وهو www.adha.ae ، ويتميز الموقع بتصاميم عصرية ومواصفات حديثة تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية ليكون قناة اتصال تفاعلية مهمة للتعريف بكل خدمات الهيئة.

وأكدت الهيئة أن موقعها الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة المطلوبة من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن فاعلية وانسيابية البحث بما يلبي تطلعات المتعاملين. وأشار سيف بدر القبيسي المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، إن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة يندرج في إطار سعيها الدائم لتحقيق التميز في الخدمات والريادة في الأداء وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي.

وأضاف أن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد يتزامن مع جهود الهيئة المبذولة لتوفير خدماتها من خلال أجهزة الهواتف المتحركة، وتسهيل وصولها إلى المتعاملين في أي مكان وزمان بما ينسجم مع تطلعات القيادة الحكيمة للدولة، وتوجهات الحكومة الذكية كاشفاً عن توجه الهيئة لإطلاق باقة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة عبر الهواتف المتحركة خلال الشهور المقبلة.

ويتيح الموقع الإلكتروني للمتصفح عدة خيارات للتصفح والاطلاع على خدمات الهيئة: القروض والمنح الإسكانية، معرض صور لمشاريع الإسكان، تاريخ الإسكان في الإمارة، وآخر الأخبار والفاعليات الخاصة بالهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض