• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

في رحلة عبر التاريخ لاستكشاف الماضي

«مليحة» تكشف الستار عن باقات «آلة الزمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

كشف «مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية»، أحد أبرز الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، الستار عن باقاته التعليمية والترفيهية الجديدة «آلة الزمن»، موفراً لجميع زواره بمختلف أعمارهم الفرصة للسفر عبر التاريخ واكتشاف أسرار الماضي وعجائبه.

توفر الباقات للمغامرين فرصة ثمينة لاستكشاف بقايا قاع البحر الذي غمر المنطقة قبل ملايين السنين في صحراء مليحة، والتعرف إلى طبيعة الحياة آنذاك، بالإضافة إلى السكان الأوائل الذين هاجروا من القارة الإفريقية واستقروا في هذه المنطقة قبل 130 ألف عام.

«آلة الزمن»

ينضم الزوار في باقة «استكشاف العالم المفقود» إلى نخبة من الخبراء في رحلة مذهلة إلى عوالم الماضي السحيق والعصور المتعاقبة، ويعبرون قاع البحر القديم سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى زيارة المقابر التاريخية، وتفحص وشاح الأرض العلوي - الذي يلي القشرة الأرضية في علم طبقات الأرض - المتناثر بين الرمال.

كما توفر باقة «أصوات من الماضي» للزوار فرصة ثمينة لمشاهدة المنطقة من منظور أوائل البشر الذين استوطنوا المنطقة العربية، وتجربة خوض يوم كامل من حياتهم السابقة، وأيضاً الرسم على الجدران، وتعلّم صناعة الأدوات القديمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا