• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«دبي ميراكل جاردن» تفتتح موسمها بـ50 مليون زهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تستقبل دبي ميراكل جاردن، أكبر حديقة للزهور في العالم، محبي الطبيعة والزهور خلال الموسم السادس 2017-2018، ولمدة 6 أشهر متواصلة، بـ 50 مليون زهرة من 120 صنفاً من الورود، تشكل تصميمات وإبداعات جديدة تم تحديثها هذا الموسم، في إطار عمليات التطوير التي تشهدها الحديقة من موسم لآخر، وذلك حفاظاً على مكانتها العالمية، وحرصاً على إطفاء تجربة ترفيهية لا تنسى لكل أفراد العائلة.

تم زيادة أعداد الزهور في دبي ميراكل جاردن هذا الموسوم بنسبة تناهز 20% عن المواسم السابقة، حيث يمكن للزوار هذا العام الاستمتاع بحقول زهور دوَار الشمس التي يعشقها الملايين حول العالم، وتتيح الحديقة لمحبي تلك الزهور الفرصة للاقتراب منها والتمتع بها، كما يمكن للزوار مشاهدة تصميم عملاق لدُمية دُب بارتفاع 12 مترًا، والعديد من التصميمات ثلاثية الأبعاد المُغطاة بالزهور والتي تتخذ أشكالاً متعدد كالشخصيات الكرتونية المحبوبة والحيوانات مثل تصميمات حيوان الكنغر، والببغاء، ومملكة النمل، والفراشات، وغيرها من التصميمات الخلابة. وتضم دبي ميراكل جاردن أكبر مجسم من الزهور في العالم والحاصل على شهادة «جينيس» للأرقام القياسية لعام 2017، وهو عبارة عن مُجسم طائرة الإمارات إيرباص A380، يكتسي زهوراً بألوان علم الدولة وشعار طيران الإمارات، والذي استغرق تصميمه وتنفيذه 180 يوماً. ومن بين التحديثات أيضاً هذا الموسم تعديل مسرح الحديقة ليستوعب أعداداً أكبر من العروض الموسيقية والحفلات الفنية. من جانبه، قال المهندس عبد الناصر رحال، مُصمم الحديقة: «نتحدى أنفسنا في كل عام، حيث نبتكر كل ما هو جديد ومميز، لتبقى دبي ميراكل جاردن قريبة من قلوب الزائرين، ولإعطاء تجربة لا تنسى من جانب الأصدقاء وجميع أفراد العائلة، كما أن هذا التميز الذي نضيفه كل عام، هو نتاج لجهد مشترك بين العاملين كافة، وصولاً إلى مستويات أعلى من الإبداع».

وقد حصلت الحديقة خلال عام 2017 على جائزتين عالميتين، هما الجائزة العالمية للحدائق السياحية الرائدة - كندا، والجائزة الكبرى للتصميم التجاري من المنظمة الوطنية للحدائق الاحترافية- المملكة المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا