• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

إعلان أسماء الفائزين العام الدراسي المقبل

«مواصلات الإمارات » تبدأ تقييم مشاركات جائزة السلامة المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - بدأت لجنة جائزة السلامة والتربية المرورية بمواصلات الإمارات الاجتماعات الخاصة بتقييم المشاركات المقدمة للجائزة في نسختها الخامسة عشرة، على أن يتم إعلان النتائج وأسماء الفائزين مع بداية العام الدراسي المقبل 2013-2014، فيما سيتم تنظيم حفل التكريم خلال الفصل الدراسي الأول، وبرعاية وحضور معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات.

وقال عبد الله محمد مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة بمواصلات الإمارات رئيس لجنة الجائزة أن لجنة التقييم التي اعتمدتها الإدارة العليا في المؤسسة تضم في عضويتها 14 عضواً يمثلون رؤساء وحدات السلامة في فروع المؤسسة وممثلي إدارة الاتصال الحكومي، ويقومون بتقييم المدارس المشاركة بجانب الأسرة المثالية وفق المعايير المعتمدة من قبل المؤسسة.

وأوضح رئيس لجنة الجائزة أن المعايير العامة لتقييم المشاركات المقدمة تتضمن مجموعة بنود وفق كل فئة، تتعلق بمستوى الابتكار في المشاركة ومدى علاقتها بمفهوم السلامة المرورية للطلبة، إضافة إلى حجم الجهد المبذول من قبل المشارك، ونوعية الوسائل والأدوات المستخدمة، وغيرها من المعايير.

وذكر أن الإقبال المتنامي من المشاركين على الجائزة يشكل حافزاً كبيراً لاستمرار المؤسسة في طرح الجائزة سنوياً بما تحمله من أهداف لنشر مفاهيم السلامة المرورية وتنمية الثقافة الخاصة بها بين عناصر المجتمع المدرسي من مدارس حكومية وخاصة وإدارات مدرسية وطلبة وأولياء أمور.

وأوضح أن الجائزة تمكنت خلال دوراتها الـ15 الماضية من خلق جو تنافسي متميز بين المشاركين، وإيجاد منافذ جديدة للإبداع والتميز فيما بينهم، معتبراً السعي لتحقيق مفهوم السلامة المرورية للطلبة مسؤولية مجتمعية مشتركة بين جميع مؤسسات وأفراد المجتمع، لأن أبناءنا الطلبة هم أمانة لا بد من الحفاظ عليها، وثروة لمستقبل الوطن والعمل معاً لتسهيل سبل حصولهم على التعليم.

وأعرب مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة عن سعادته بالمشاركات التي تلقتها فروع المؤسسة في الدولة من المدارس الحكومية والخاصة ومشاريع الإدارات المدرسية والإنتاجات الطلابية وترشيحات أولياء الأمور، لافتاً إلى استعداد ورغبة المؤسسة في تلقي الاقتراحات والأفكار من قبل المشاركين بهدف تطوير وتحسين آلية العمل في هذه الجائزة، وكذلك استحداث فئات جديدة إلى جانب الفئات الخمس الحالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا