• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دعا لاستقطاب ذوي الكفاءات والتخصصات النادرة

بحث تطوير الخدمات الصحية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي الاجتماع الأول للمجلس الطبي، وذلك بحضور الدكتور شوقي خوري عضو مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي رئيس المجلس الطبي بالهيئة، وأعضاء المجلس الطبي.

وعرض القطامي، في كلمته الافتتاحية، خريطة الطريق التي سيعتمدها المجلس للوصول إلى التطبيق الأمثل لأعلى معايير الصحة والسلامة من خلال الخطط والسياسات الطبية المعتمدة في «الهيئة»، لافتاً إلى ضرورة وضع الخطط والتصورات والبرامج والحلول الفاعلة للتحديات التي تواجه «الهيئة» في مختلف المجالات الطبية.

كما وجه معاليه أعضاء المجلس إلى الاهتمام بالبحوث الطبية وتطويرها والمنافسة بها، وإعداد البرامج والخطط والإجراءات التي تضمن توفير البيئة والثقافة المؤسسية التي تدعم الإبداع والابتكار في المجال الصحي، والتنسيق بين المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لـ«الهيئة» لرفع جودة الخدمات الطبية وبرامج سلامة المرضى.

وأكد الدكتور شوقي خوري أن من أبرز التحديات التي تواجهها «الهيئة» في مستشفياتها ومراكزها الصحية تتمحور في الموارد البشرية، وعليه تم اتخاذ قرار بتشكيل فريق عمل برئاسة الدكتورة فتحية فرض الله العوضي، يقوم بحصر التحديات ودراستها ورفع التوصيات والحلول للمجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض