• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مسجلة إنجازاً جديداً بعد استيفائها جميع المعايير

«الصحة العالمية» تعتمد الشارقة أول مدينة صحية في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

اعتمدت منظمة الصحة العالمية الشارقة أول مدينة صحية في المنطقة، وذلك بعد استيفائها لكافة المعايير والاشتراطات الصحية الجديدة المتعلقة بالمدن الصحية، بحسب الشيخ عصام بن صقر القاسمي المستشار بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة رئيس اللجنة العليا لانضمام الشارقة لبرنامج المدن الصحية العالمي.

ووفقاً للبيان الصادر عن مركز الشارقة الإعلامي، أكد الشيخ عصام بن صقر القاسمي أن اعتماد منظمة الصحة العالمية للشارقة قد جاء نتيجة منظومة عمل تراكمية تشاركت فيها كافة الجهات في إمارة الشارقة لتوفير الخدمات والمعايير الصحية السليمة المرتكزة إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تحقيق الأمن الصحي وتوفير أفضل المعايير الصحية والبيئية في الإمارة.

وثمن رئيس اللجنة العليا لانضمام الشارقة لبرنامج المدن الصحية العالمي كافة الجهود التي قادت الإمارة إلى تحقيق لقب الشارقة مدينة صحية، مشيداً بجهود أعضاء اللجان التنفيذية والفرعية وأبناء الإمارة وكافة قطاعاتها في الإيفاء بمعايير الانضمام والعمل بروح الفريق الواحد التي انعكست على المكانة البارزة لإمارة الشارقة على الخريطة الصحية العالمية.

واعتبر الشيخ عصام بن صقر القاسمي أن إعلان الشارقة مدينة صحية يعد من الإنجازات الهامة والكبرى التي تحققها الإمارة انطلاقاً من حرصها على صحة أبنائها، مشيراً إلى أن الاهتمامات الصحية تأتي في مقدمة أولويات العمل في إمارة الشارقة كونها أعمدة أساسية للبناء وتحقيق الإنجازات.

وقال إن حصول إمارة الشارقة على لقب أول مدينة صحية في المنطقة يعزز مكانتها على الخريطة العالمية ودورها الريادي كونها أول إمارة تبدأ بتطبيق برنامج منظمة الصحة العالمية على مستوى في المنطقة ويتوافق مع توجهات ورؤى الشارقة لتبقى دائما مدينة صحية متكاملة في كافة مرافقها والارتقاء بخدماتها التي اعتبرها نموذجاً في التميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض